ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدة شخصيات في إعلانها الجديد مع إحدي شركة الاتصالات، حيث قدمت الإعلان رفقة المطرب عبد الباسط حمودة، الذي قدم فيه أغنية يا دلعلوا.

ياسمين عبد العزيز تظهر بفستان زفاف

ارتدت ياسمين عبد العزيز في الإعلان فستان زفاف، في أول ظهور فني لها بعد الانفصال، هذا بجانب ظهورها بعدة شخصيات أخرى في الإعلان، وقالت ياسمين في الأغنية التي قدمتها بالإعلان: من النهاردة مش هعمل غير اللي أنا عايزاه.

 

 

وقامت ياسمين عبد العزيز بنشر مقطع فيديو من برومو إعلانها الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ كتبت عليها: أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه قريبًا

 

 

 

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

 

سبق، تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند في الأيام الأخيرة بعد ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، حيث حققت حلقتها في البرنامج أكثر من 270 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت خلال الحلقة عن سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، حيث أكدت أنه رغم الانفصال إلا أن الحب مازال بينهما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير له، هذا بالإضافة إلى تأكيدها على أن الانفصال جاء لظروف قدرية ليس لهما يدا فيها، ولكن الطلاق لم يكن سببه الخيانة مثلما زعم البعض.

 

 

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون، وايضا آخر أعمالها في السينما فيلم "الأبلة طمطم" الذى تم عرضه عام 2018 وشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، خالد منصور، أنعام سالوسة، شادي ألفونس، تميم عبده وعدد من الأطفال ومن تأليف أيمن وتار وإخراج علي أدريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز آخر أعمال أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبدالعزيز یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

«سيأتي قيصر جديد».. عمرو عبد العزيز ينعى حسن نصر الله

كشف الفنان عمرو عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حزنه لاستشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وكتب عمرو عبد العزيز، عبر حسابه على «إنستجرام»: «حسن نصر الله هو الحزب وليس زعيم الحزب، لا تحزنوا فبعد كل قصير يموت يولد قيصر جديد، حفظ الله لبنان وشعب لبنان».

عمرو عبد العزيز استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله

أعلن حزب الله اللبناني، رسميًا، استشهاد الأمين العام للحزب حسن نصر الله، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من العملية التي نفذتها قوات الاحتلال مساء الجمعة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الحزب في بيان صدر عنه اليوم السبت: «سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا».

وأضاف: «لقد التحق حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحوًا من ثلاثين عامًا، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفًا شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر في 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعمًا لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم».

وتابع: «إنّنا نعزي الخامنئي، وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة، ونبارك للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، نيله أرفع الأوسمة الإلهية، وسام الإمام الحسين، محقّقًا أغلى أمانيه وأسمى مراتب الإيمان والعقيدة الخالصة، شهيدًا على طريق القدس وفلسطين، ونعزي ونبارك برفاقه الشهداء الذين التحقوا بموكبه الطاهر والمقدس إثر الغارة الصهيونية الغادرة على الضاحية الجنوبية».

اقرأ أيضاًهل تم اغتيال حسن نصر الله؟.. مصير زعيم حزب الله لا يزال مجهولا وسط استمرار الغارات الإسرائيلية على الضاحية

حزب الله يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله

البيت الأبيض: المباحثات مستمرة بشأن وقف إطلاق النار لمدة 21 يوما بين حزب الله وإسرائيل

مقالات مشابهة

  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • بشرى وزوجها خالد حميدة يردان على شائعات الانفصال في مهرجان الجونة السينمائي
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • «بينهم 5 عيال و7 أحفاد».. سيدة تطلب الانفصال بعد 35 سنة زواج لسبب غريب
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • «سيأتي قيصر جديد».. عمرو عبد العزيز ينعى حسن نصر الله
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • تامر عبد المنعم ساخرا من أحمد سعد: «عشت وشفت رجالة بتتسرق صيغتها»