شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تفاصيل شروط السعودية لتسليم الوديعة وقيادات جنوبية تصفها بالمجحفة، الجديد برس أبدت قيادات جنوبية، الثلاثاء، قلقها من شروط سعودية وصفتها بالمجحفة مقابل تسليم الوديعة  لمركزي عدن والمقدرة بمئاتي  مليون .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل شروط السعودية لتسليم الوديعة .

. وقيادات جنوبية تصفها بالمجحفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل شروط السعودية لتسليم الوديعة .. وقيادات...

الجديد برس/

أبدت قيادات جنوبية، الثلاثاء، قلقها من شروط سعودية وصفتها بالمجحفة مقابل تسليم الوديعة  لمركزي عدن والمقدرة بمئاتي  مليون دولار.

وانتقد الدكتور عبدالله الغيثي ما وصفها بالسماح للإصلاح باستئناف نشاطه  في الجنوب ،  واصفا الخطوة بالخيانة للقضية الجنوبية.

والغيثي واحد من عدة قيادات جنوبية محسوبة على الانتقالي، سلطة الامر الواقع في عدن، أبدت قلقها من تحركات سعودية تهدف لنسف مشروع “استعادة الدولة”.

وتصاعد القلق في صفوف نخب الجنوب يتزامن مع تقارير عن شروط سعودية على الانتقالي  الذي تعاني مناطقه من انهيار وشلل كلي  مقابل دعمه..

وابرز تلك الشروط، وفق تقارير إعلامية، السماح لحزب الإصلاح الذي تم طرده من عدن في أغسطس من العام 2019  بالعودة لممارسة نشاطه في عدن، ابرز معاقل الانتقالي ..

والنشاط لا يقتصر على الجانب السياسي بل يشمل العسكري في ظل الانباء التي تتحدث عن ترتيبات لإعادة تسليم شمال المدينة لقوات امجد خالد التي تتمركز حاليا في التربة، بريف تعز الجنوبي الغربي.

كما تتضمن الشروط السماح بعودة رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي لممارسة عمله من عدن بحماية قوات اجنبية  ناهيك عن توريد الإيرادات إلى مركزي عدن وتفكيك فصائل الانتقالي.

وبدأ الانتقالي بالفعل السير ببعض الخطوات كنشر قوات أمريكية في قصر المعاشيق  ونقل قواته إلى خارج عدن …

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل شروط السعودية لتسليم الوديعة .. وقيادات جنوبية تصفها بالمجحفة وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

استمرار إضراب سائقي قاطرات الغاز في أبين احتجاجاً على الجبايات المفروضة من الانتقالي

الجديد برس|

واصل سائقي قاطرات الغاز إضرابهم اليوم احتجاجاً على الجبايات المفروضة من قبل قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في بعض المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف جنوب اليمن.

وأكدت مصادر في نقطة دوفس بمحافظة أبين أن النقطة لم تمنع مرور القاطرات، مشيرة إلى أن السائقين هم من يرفضون المرور بسبب رفع رسوم ما يُسمى بـ”التحسين” التي تفرضها النقاط التابعة لمحافظة شبوة.

وأوضحت المصادر أن نقاط التحصيل هذه لا تتبع السلطة المحلية في محافظة أبين، وإنما ترتبط بمحافظة شبوة، وهو ما دفع سائقي القاطرات إلى التوقف والاحتجاج ضد هذه الإجراءات.

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف موقف فرع السعودية (فيديو)
  • سيد علي: صبحي كابر في العناية المركزة.. والمالك الجديد يكشف تفاصيل جديدة
  • ”مستشفيات ومدن جامعية وطرق.. السعودية ترسم ملامح اليمن الجديد”
  • بشرى سارة للمسافرين في منفذ الوديعة
  • تحذير إسرائيلي إلى سكان 25 بلدة جنوبية بالإخلاء فورًا
  • إلغاء هذه الرسوم على اليمنيين المسافرين عبر منفذ الوديعة مع السعودية
  • قراءة إسرائيلية في شروط السعودية للتطبيع وإنشاء تحالف دفاعي
  • استمرار إضراب سائقي قاطرات الغاز في أبين احتجاجاً على الجبايات المفروضة من الانتقالي
  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”