شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مؤسسة معًا نرتقي الحقوقية تدين واقعة بيع طفلة في ريمة، عدن الغد خاص.أدانت مؤسسة معًا نرتقي الحقوقية لرعاية المرأة والطفل بيع طفل يمنية تبلغ من العمر 11 عاما في محافظة ريمة، عقب تعرضها للعنف الأسري .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤسسة "معًا نرتقي" الحقوقية تدين واقعة بيع طفلة في ريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤسسة "معًا نرتقي" الحقوقية تدين واقعة بيع طفلة في ريمة
((عدن الغد))خاص.

أدانت مؤسسة معًا نرتقي الحقوقية لرعاية المرأة والطفل بيع طفل يمنية تبلغ من العمر 11 عاما في محافظة ريمة، عقب تعرضها للعنف الأسري ومعاملتها بوحشية على يد والدها وأقاربها، قبل قيامهم ببيعها بمبلغ 200 الف ريال كجارية في سابقة غير معهودة 

وذكرت الناشطة الحقوقية والمحامية هدى الصراري، أن الطفلة علاء عبده غانم، التي تنحدر من منطقة مزهر في محافظة ريمة تعرضت للتعنيف ومعاملة قاسية من قبل والدها وزوجته لدرجة افقدتها النظر في إحدى عينيها.

وأصدرت المؤسسة بيان إدانة جاء فيه:

"إدانة بالتجارة بالأطفال والتعنيف الوحشي"

يثير هذا الخبر الصادم والمؤلم عن تعرض الطفلة اليمنية بعمر ١١ عاماً في مناطق الشمال (ريمة مزهر منطقة بكال) للتعنيف والمعاملة الوحشية والتجارة بالأطفال، استنكار وادانة شديدين.

 إن هذا الفعل البشع يمثل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والقيم الأخلاقية والإنسانية العالمية. لا يجوز أبدًا لأي شخص بغض النظر عن الظروف أو الأسباب التي يمكن أن تدفعه لارتكاب هذه الجرائم ضد الأطفال.

يجب على الحكومات والجماعات الدولية والمنظمات الحقوقية العمل بجدية والتصدي بقوة لهذا النوع من الجرائم، وضمان حماية الأطفال من جميع أشكال العنف والاستغلال والتجارة غير المشروعة.

 يجب أن يتحمل المسؤولون عن هذا العمل الشنيع مسؤوليتهم الكاملة ويجب محاسبتهم ومعاقبتهم بعد القبض عليهم.

 لا يمكن تبرير أي شكل من أشكال العنف ضد الأطفال، ويجب على المجتمع الدولي أن يقف معًا ويتحرك بشكل جاد لوضع حد لهذه الجرائم البشعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسسة "معًا نرتقي" الحقوقية تدين واقعة بيع طفلة في ريمة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت

لقيت طفلة حتفها، اليوم الجمعة، إثر سقوطها داخل خزان مائي بالمكان المسمى قرية الهواورة ببلدية بوزجار في عين تموشنت.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، تدخلت ذات المصالح على الساعة 12سا و10دقيقة، من أجل حادث سقوط طفلة بخزان مائي.

وخلف الحادث وفاة شخص من جنس أنثى تبلغ من العمر سنتين، حيث تم نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث.

مقالات مشابهة

  • حالة جوية متوقعة من الغد حتى الأربعاء
  • بداية من الغد.. 15 ريالاً على شحنات الأفراد الواردة من المتاجر الإلكترونية بالخارج
  • الأرصاد تتوقّع هطول أمطار بمناطق متفرقة
  • مجزرة قيس سعيد القانونية في تونس.. هل من أمل في انتخابات الغد؟
  • أكشن مع وليد | توقعات وأراء النقاد لكلاسيكو الغد بين الهلال والاهلي
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • 24 مسيرة جماهيرية في ريمة دعماً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني
  • أبناء ريمة يحتشدون في 24 ساحة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا