تحدثت وسائل إعلام سعودية عن رغبة الاتحاد السعودي في حسم التعاقد مع 3 صفقات أجنبية قوية في الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.


ووفقا للصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي عبر برنامج دورينا غير فإن الاتحاد يرغب في التعاقد مع أنخل كوريا نجم أتلتيكو مدريد في الفترة المقبلة.


وأكد لوكاس جاني أن مسئولي الاتحاد اتفقوا مع الأرجنتيني ناهيتان نانديز نجم خط وسط كالياري الإيطالي والذي لن يجدد عقده مع ناديه الإيطالي وسينضم للاتحاد في صفقة مجانية.

فيستون ماييلي رجل مباراة بيراميدز وسيراميكا عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


وقال لوكاس جاتي إن الاتحاد يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني أدريان مارتينيز نجم راسينج ولكن مارتينيز لديه رغبة في استكمال الموسم الحالي مع ناديه وهناك صعوبة في عملية ضمه خاصةً أن الدوري المحلي بدأ في يناير الماضي ومستمر حتى نهاية العام الحالي.


وأشار لوكاس جاتي إلى أن الاتحاد اتفق ناهيتان نانديز ولكن لا زالت المفاوضات مع الثنائي الآخر أنخل كوريا وأدريان مارتينيز لأخذ موافقتهما على الانضمام لصفوف العميد بالموسم المقبل.


وأوضح لوكاس جاتي أن الاتحاد يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمحاولة تعويض فشل الموسم الحالي بعد الخروج دون تحقيق أي بطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات فيستون ماييلي

إقرأ أيضاً:

صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري

في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يلتقي نادي الزمالك نظيره بيراميدز ، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيف دولة الإمارات فعالياتها بشراكة مع اتحاد الكرة ، ويخوض الزمالك اللقاء بترشيح الجبلاية مدعمًا بالكرات الذهبي ، بينما يأتي بيراميدز بطلاً لكأس مصر في نسخته الأخيرة.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، خلال الفترة ما بين 19 إلى 25 من شهر أكتوبر الجاري ، وهي الفترة ذاتها التي يلتقي الأهلي بطل الدوري ، نظيره سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لحساب نصف النهائي أيضًا.

على صعيد متصل ، تقدم نادى الزمالك بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد نادى رابيد بوخارست الرومانى بسبب تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا رغم إتفاق الزمالك معه وتوقيعه على اتفاقية التعاقد وحصول النادى على بطاقته الدوليه وارسال تذاكر الطيران له مرتين. 

وفشل نادى رابيد فى الحصول على بطاقة اللاعب الدوليه من الإتحاد المصري لكرة القدم والتى أصبحت من حق الزمالك وعليه التفاوض أولا مع مجلس إدارة القلعه البيضاء للحصول عليها..
ويطالب نادى الزمالك بالحصول على مبلغ ٢ ونصف مليون يورو قيمة التعاقد الذى تم الإتفاق عليه مع بوبيندزا ووكيله. 
ومن المقرر أن يستخرج نادى رابيد بوخارست بطاقه مؤقته للاعب لحين الفصل فى شكوي الزمالك. 

مقالات مشابهة

  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • فيفا يوقف إيمليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • نواف العقيدي على رادار 5 أندية أوروبية