دبي- الرؤية

يبرز الشاحن المتنقل "باور بنك" "آنكر برايم" Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة كأداة استثنائية للرياضيين الذين يمارسون رياضات عالية الكثافة مثل الجري والتنس والكروس فيت وكرة القدم والفنون القتالية المختلطة وغيرها.

وتم تصميم هذا الشاحن المتنقل "باور بنك" المدمج ذو السعة العالية المطور من قبل شركة "آنكر" Anker - إحدى أفضل الشركات الرائدة عالمياً في حلول شحن الأجهزة المتنقلة، لتوفير دعم فائق للمتطلبات الصارمة للتدريبات الرياضية الحديثة، مما يضمن للرياضيين تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا من دون أي عوائق، لا سيما تلك المتعلقة بعمر البطارية.

وقال فيصل شاه، المدير العام لشركة "آنكر إنوفيشنز" Anker Innovations  لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تلتزم آنكر Anker بتخطي حدود تكنولوجيا الشحن، ويأتي  الشاحن المتنقل باور بنك" آنكر برايم Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة أفضل دليل على ذلك".

وأضاف: "نحن ندرك بأن السرعة والقوة والأداء تشكل أولوية قصوى بالنسبة للرياضيين، ولهذا السبب سيُقدّر الرياضيّون حقاً هذه الشواحن المحمولة المنضوية تحت مجموعة آنكر برايم Anker Prime، كونها لا تمكنهم من الحفاظ على وتيرة أدائهم الرياضي فحسب، بل وضع معايير جديدة لرفع مستوى الأداء، وهو ما يضمن لهم الحصول على الطاقة اللازمة عندما يكونون بأمسّ الحاجة إليها لتحقيق أهدافهم وتخطيها".

وبالنسبة للعدائين، يعد الاعتماد على تطبيقات تتبع الأداء ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أمراً ضرورياً لقياس التقدم ووضع معايير التدريب، وبالمثل يستخدم عشاق رياضة الكروس فيت أجهزة قابلة للارتداء لمراقبة حالتهم البدنية في الوقت الفعلي، وتحسين تدريباتهم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

وفي الوقت نفسه، يقوم لاعبو كرة القدم بتحليل لقطات المباراة على أجهزتهم اللوحية ومواكبة استراتيجية فريقهم على هواتفهم الذكية، وفي ظل هذه السيناريوهات، يبرز "آنكر برايم" Anker Prime كأداة لا تقدر بثمن، حيث يتيح إمكانية إعادة الشحن السريع بقوة 130 واط لضمان شحن جميع الأجهزة بسرعة، مما يمكن الرياضيين من الحفاظ على وتيرة أدائهم والبقاء في صدارة اللعبة، سواء قبل الجري، أو أثناء التدريب أو بعد المباراة.

ويوفر منفذ USB-C الفردي في الشاحن المتنقل "باور بنك" إجمالي خرج طاقة تبلغ 65 واط، وهو ما يتيح شحن الأجهزة المستخدمة بكفاءة عالية، وبالتالي، فهذا يضمن للرياضيين والمدربين الوصول المستمر إلى المعلومات وأدوات الاتصال المهمة على مدار الساعة. وبفضل تصميمه بحجم الجيب، حيث تبلغ أبعاده 5.29 × 2.17 × 1.36 إنش فقط، فهذا يجعله الحل الأمثل للطاقة المتنقلة، إذ إن من السهل تخزينه في حقيبة تمارين الصالة الرياضية أو وضعه في الجيب أو حتى حمله أثناء الجري.

إن ما يميز الشاحن المتنقل "باور بنك" "آنكر برايم" Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة لا يقتصر فقط  على سعة الشحن، بل تصميمه الذكي أيضاً.

وتوفر الشاشة الرقمية الذكية للرياضيين بيانات في الوقت الفعلي عن مستوى البطارية ومدخلات ومخرجات الطاقة، وهذه ميزة قيّمة ولا تقدر بثمن نظراً لأن تسمح للرياضيين بإدارة استخدام أجهزتهم أثناء جلسات التدريب الطويلة أو المسابقات، مما يضمن يمكّنهم من التركيز على الأداء دون الحاجى إلى القلق بشأن نفاد طاقة أجهزتهم.

وتُعدّ ميزة الشحن السريع التي يتمتع بها الشاحن المتنقل "باور بنك" سعة 65 واط سمة غيّرت قواعد اللعبة، فالقدرة على إعادة شحن بنك الطاقة بالكامل في غضون 45 دقيقة فقط تعني الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل والمزيد من الوقت للتركيز على التدريب والتعافي، وبالنسبة للرياضيين الذين يخوضون منافسات صعبة مثل الجري والكروس فيت وكرة القدم، حيث يمكن أن تعني كل لحظة من الاستعدادات الفرق بين الفوز والخسارة، فإن "آنكر برايم" Anker Prime يمنحهم ميزة تنافسية.

ويتضمن الشاحن المتنقل "باور بنك" "آنكر برايم" Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة كل ما يحتاجه الرياضيون للحفاظ على طاقتهم ونشاطهم أثناء التنقل: وهذا يشمل كابل شحن  USB-سعة 60 واط وكابل شحن USB-C قياسي، وحقيبة سفر لسهولة النقل، ودليل الكتيب التعريفي لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من هذه الأداة القوية. كما يأتي الشاحن المتنقل "باور بنك" مع ضمان من دون قلق لمدة 24 شهراً وخدمة عملاء فعالة، وهو ما يخلق لدى الرياضيين شعوراً بالارتياح بأن رفيقهم في التدريب مصمم ليدوم طويلاً ويدعمهم خلال جلسات التمرين والألعاب الرياضية اللامحدودة.

ويتوفر الشاحن المتنقل "باور بنك" "آنكر برايم" Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة و"باور بنك" "آنكر برايم" Anker Prime Prime سعة 27,650 مللي أمبير/الساعة حالياً في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: باور بنک

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي يشيد بتعامل «إيميا» مع تحديات «أبيدوس للطاقة الشمسية»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد مسؤولو البنك الدولي بتعامل فريق شركة إيميا باور التابعة لشركة النويس للاستثمار، مع التحديات التي واجهت مشروع محطة أبيدوس للطاقة الشمسية خلال الأشهر الماضية.
جاء ذلك خلال الزيارة الدورية للجهات الممولة لموقع المشروع والمجتمع المحلي، حيث ضم الوفد فريق فني لمتابعة نسب التنفيذ وسير الأعمال بالمحطة، وفريق السلامة والصحة المهنية والمجتمع والبيئة للتأكد من مطابقة الإجراءات المتبعة في موقع المشروع للمواصفات العالمية، وتأثير المشروع على المجتمع المحلي.
    فمن جانبه، عبر كريستوفر مارتن مدير الاستثمار في مؤسسة التمويل الدولية (IFC) عن إعجابه بالجهود المبذولة خلال الأشهر الخمسة عشر الماضية في المشروع، مؤكدا أن موقع المحطة تحول بالكامل منذ أول زيارة للموقع عندما كان الموقع مجرد صحراء قاحلة وقال : " تم تركيب معظم الخلايا الشمسية في أماكنها، إنه أمر مدهش ومثير للإعجاب أن ترى بحرا من الخلايا الشمسية وسط الصحراء".
وأشاد بطريقة تعامل فريق إيميا باور في التغلب على المشكلات والتحديات التي واجهت المشروع، واصفا إياها بالعبقرية، ومشددا على أنها حافظت على سير الأعمال بالمشروع بأفضل صورة ممكنة.
 وأضاف أن اضطراب الملاحة في البحر الأحمر خلال الأشهر الأخيرة كان على رأس هذه التحديات ما أثر على وصول المعدات المطلوبة في التوقيتات المحددة.. مشددا على أن ما فريق عمل إيميا باور قدم جهودا عظيمة تستحق الإعجاب.
ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة أبيدوس للطاقة الشمسية دوناتو ساسو إن شركة إيميا باور تؤمن بقدرات مصر وإمكانياتها في مجال الطاقة وتريد أن تساهم في إظهار قدراتها من خلال مشروعات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، مشيرا إلى أن محطة أبيدوس هي المشروع الأكبر في سجل أعمال شركة إيميا باور.
  ولفت إلى أن المشروع واجه الكثير من التحديات منذ بدء العمل فيه، ولكن أكبر هذه التحديات ظهر خلال الأشهر الماضية بسبب الاضطرابات في البحر الأحمر والتي صعبت من وصول المعدات والأعمال اللوجستية الأخرى، موضحا أن فريق عمل إيميا باور وشركة أبيدوس تمكنوا من معالجة هذا الأمر سريعا واستطاعوا العودة وفق المسار المحدد لتنفيذ الأعمال.
 وأكد أن العمل في المحطة سينتهي في الموعد المحدد منذ بدء التنفيذ وهو السابع والعشرين من سبتمبر المقبل، ميديا سعادته بنجاح الاختبارات التشغيلية لربط قدرة المحطة على الشبكة القومية للكهرباء، مؤكدا الالتزام بموعد التشغيل التجاري في الموعد المقرر بنهاية سبتمبر المقبل.
  وأشار إلى أن هذا يعني عملا أكبر وجهدا أكثر خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
 وفيما يتعلق بالكوادر المصرية القائمة على تنفيذ المشروع، شدد دوناتو على أن إيميا باور مؤمنة بقدرات الكوادر المصرية، مضيفا أن مصر تمتلك مواهب محترفة وكوادر مهنية كبيرة في كل المجالات والتخصصات.

وعلى صعيد المجتمع المحلي، التقى فريق السلامة والصحة المهنية والمجتمع والبيئة  التابع للجهات الممولة باللجنة الشعبية الممثلة لقبائل قرية فارس، وناقشوا مستجدات المشروع وتأثيره على المجتمع المحلي للقرية، وآليات التواصل بين القائمين على المشروع والمجتمع المحلي.
وأكد ممثلو اللجنة الشعبية استمرار التعاون بين المجتمع المحلي وشركة إيميا باور، مشيرين إلى مساهمات إيميا باور في تطوير المركز الصحي الخاصة بالقرية، وتطوير المعهد الأزهري للفتيات.
وأعربت اللجنة عن تطلعها لمزيد من التعاون مع مشروع أبيدوس وشركة إيميا باور لمزيد من التطوير.
بدوره، قال المهندس عبد الشافي محمود رئيس اللجنة الشعبية لقرية فارس إن الاجتماعات المستمرة بين القائمين على مشروع محطة أبيدوس للطاقة الشمسية واللجنة الشعبية لقرية فارس دائما ما تكون مثمرة، مؤكدا أن شركة إيميا باور استجابت لمطالب المجتمع المحلي فيما يتعلق بتطوير المعهد الأزهري للفتيات بالقرية، وتطوير ورفع كفاءة المركز الطبي الخاص بقرية فارس، من خلال تجهيز وحدات الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال.
وأضاف أن مشروع محطة أبيدوس للطاقة الشمسية أتاح فرص عمل كبيرة لشباب وفتيات قرية فارس، إلى جانب شركات المقاولين من المجتمع المحلي.
  

مقالات مشابهة

  • لتجنب وقوع الحوادث في الحر.. خطوات آمنة لشحن البطاريات في المنزل
  • البنك الدولي يشيد بتعامل «إيميا» مع تحديات «أبيدوس للطاقة الشمسية»
  • رسميا.. انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • نمل تايوان يركب السيارات لنشر مستعمراته
  • عمليات المراقبة الآلية بواسطة رادار المتنقل تدخل حيز التنفيذ
  • بدء استخدام "الرادار المتنقل" لاقتناص مخالفي قانون السير في جهة الشمال
  • «أكوا باور» السعودية تبدأ التشغيل التجاري لمشروع محطة كوم أمبو للطاقة الشمسية
  • BP تنضم لتحالف يضم "مصدر" لتنمية الهيدروجين الأخضر في مصر
  • «أكوا باور»: بدء التشغيل التجاري لمحطة «كوم أمبو» الشمسية في مصر
  • “بي بي” تتحالف مع مصدر و”حسن علام للمرافق” و”إنفينيتي باور” لتنمية الهيدروجين الأخضر في مصر