استكملت محافظة الجيزة وبالتعاون مع مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان حملة لتمشيط شوارع حى إمبابة لتقديم الرعاية للأشخاص بلا مأوى.

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة لكافة الفئات.

وأشارت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الحملة شملت شوارع  النيل، الوحدة، البوهى بحي إمبابة وتأتي انطلاقا من التعاون المثمر بين محافظة الجيزة ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان واستكمالا للحملات التي تم تنفيذها خلال الفترات الماضية.

وأضافت نائب المحافظ إلى أن الحملة تضمنت البحث عن الأشخاص بلا مأوى وتلقى البلاغات والاستغاثات من المواطنين فى هذا الشأن والتى نجحت فى التعامل مع ١٨ حالة لبحث متطلبات كل منها واستضافة الحالات المستحقة بالمؤسسة.

وتوجهت نائب المحافظ بالشكر لجميع المشاركين بالحملة من مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان مشيرة إلى أن المحافظة ستواصل تعاونها مع المؤسسة لإنقاذ أكبر قدر ممكن من المشردين بنطاق المحافظة.

FB_IMG_1715796861023 FB_IMG_1715796863529 FB_IMG_1715796856259 FB_IMG_1715796858421 FB_IMG_1715796850686 FB_IMG_1715796853691 FB_IMG_1715796845446 FB_IMG_1715796848428

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الجيزة محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي

رفضت حملة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، دعوات تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، معتبرة أن تلك الدعوات ستوفر «أفضل طريقة ممكنة» لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل، وفق شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وأكدت الحملة أن «بايدن سيكون المرشح الديموقراطي، لأن الناخبين صوتوا له، ولأنه فاز بأغلبية ساحقة».

وأضافت: «إذا انسحب بايدن سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب».

وأشارت إلى أن «أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به»، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

ويأتي بيان الحملة بعد أن أثار العديد من الديموقراطيين مخاوف في شأن استمرار بايدن في الترشح في انتخابات نوفمبر، كما دعت هيئات التحرير في صحيفة نيويورك تايمز وشيكاغو تريبيون وأتلانتا جورنال كونستيتيوشن، بايدن إلى التنحي عن السباق الانتخابي.

ومع نهاية المناظرة الأولى بين بايدن وترامب، ظهرت تقارير التي تشير إلى مخاوف في الأوساط الديموقراطية في شأن أداء بايدن، مما أثار تساؤلات في شأن إمكانية اختيار مرشح بديل.

مقالات مشابهة

  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • "القاهرة الإخبارية" تعرض تقريرًا بعنوان "حكومة جديدة تستكمل مسار الإصلاح الاقتصادى
  • محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • تيسيرات جديدة للمواطنين في محافظة الجيزة للتصالح على مخالفات البناء