تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختير الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة  الدوري الممتاز.

وحقق فريق بيراميدز فوزا غاليا على سيراميكا بنتيجة 2-1 سجلهما ماييلي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢٣ من بطولة الدوري.

وقدم اللاعب مواجهة غاية في القوة وساعد لاعبي الفريق في تحقيق الفوز الذي رفع رصيد بيراميدز إلى 47  نقطة والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكونغولي فيستون ماييلي نادي بيراميدز سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • رحلة البحث عن اللقب الأول.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري