شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأوقاف 7 مقارئ لكبار القراء وأمسيتان لكبار المبتهلين في شهر واحد، أعلنت وزارة الآوقاف لأول مرة عن 7 مقارئ لكبار القراء وأمسيتان لكبار المبتهلين خلال شهر أغسطس. قد صرح الشيخ السيد عبد المجيد رئيس الإدارة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوقاف: 7 مقارئ لكبار القراء وأمسيتان لكبار المبتهلين في شهر واحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوقاف: 7 مقارئ لكبار القراء وأمسيتان لكبار...
أعلنت وزارة الآوقاف لأول مرة عن (7) مقارئ لكبار القراء وأمسيتان لكبار المبتهلين خلال شهر أغسطس. قد صرح الشيخ/ السيد عبد المجيد رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد والقرآن الكريم بأنه في إطار جهود وزارة الأوقاف المصرية العناية بالقرآن الكريم وأهله وإحياء لدولة التلاوة المصرية، والعمل على تكثيف المقارئ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوقاف: 7 مقارئ لكبار القراء وأمسيتان لكبار المبتهلين في شهر واحد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة تطوير المساجد

استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث التعاون المشترك.

وخلال اللقاء هنأ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الدكتور أسامة السيد الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

لقاء وزير الأوقاف بمحافظ الوادي الجديد 

وهنأ  الأزهري اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على تجديد الثقة في سيادته محافظًا للوادي الجديد، متمنيًا له مزيدًا من السداد والتوفيق.

وناقش الجانبان التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد في الدعوة، وإحلال وتجديد وصيانة وتطوير وفرش المساجد، وشئون القرآن الكريم بمحافظة الوادي الجديد.

مقالات مشابهة

  • «نوافذ» وذاكرة الكتابة
  • وزير الأوقاف يستقبل سفيرة الإمارات لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الأوقاف يستعرض مع سفيرة الإمارات الفرص المتاحة وآفاق التعاون
  • وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة تطوير المساجد
  • وزارة الاتصالات : أكثر من واحد تيرا حجم سعات الإنترنيت المارة بالبلد
  • جودة التعليم تبحث سبل التعاون مع وزارة الأوقاف
  • وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يسلم الزي الجديد لعمال المساجد الكبرى
  • «التضامن الاجتماعي» بالفيوم تتسلم 2 طن لحوم أضاحي من «الأوقاف»
  • التضامن تطلق حملة «شوف بكرة بعنيك» للتوعية بأمراض المياه الزرقاء بدور المسنين