بوابة الوفد:
2024-07-03@13:20:12 GMT

الداخلية تنفذ 82 ألف حكم قضائي خلال يوم

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

 

وأسفرت الحملات  خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (82768) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (338) حكم جناية.

(27183) حكم حبس جزئى.(4273) حكم حبس مستأنف.(40116) حكم غرامة.(10858) مخالفة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

أصيب 4 أشخاص بالفيوم في مشاجرة بين عائلتين بمساكن دمو، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين بمساكن دمو بمركز الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 4 اشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق لقي طالب ثانوي بالفيوم مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية  كان يقودها، أثناء عودته من أحد الدروس الخصوصيه بطريق مدينه دمو، بدائرة مركز شرطة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وسيارة ميكروباص  بالطريق الدائري عند مدخل مدينه دمو بدائرة المركز، ووجود مصاب تم نقله الى مستشفى التامين الصحى وتوفى عقب وصوله للمستشفى.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم  الى المستشفى وبالفحص تبين وصول  عبد الرحمن محمد يونس 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، ومقيم بمدينه دموالجديدة التابعة للمركز.

وبالإنتقال والمعاينة  تبين وجود حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية، على الطريق الدائري عند مدخل مدينه دمو بدائرة المركز؛ ما أدى إلى إصابة عبد الرحمن محمد يونس طالب بالصف الثالث الثانوي- 18 سنة- ويقيم بذات الناحية، ولفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى التامين الصحي.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة  والتصريح  بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية أعمال البلطجة ضبط الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء مروجي المواد المخدرة حبس مستأنف وأخطرت النیابة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم

أصيب شخصين بالفيوم فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقت مدير أمن الفيوم بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية ،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت  التحقيق.

حادث آخر 

وفى وقت سابق أصيب 6 اشخاص ،فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي  الغربي أعلي كوبري ابو صير  باتجاه الفيوم  ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية ،  وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6اشخاص .تم 

 نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإدخالهم قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم  إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق..

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • خلافات المصاهرة.. مبيض محارة يطعن نجل خالته بسلاح أبيض بجهينة
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم