تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في الحلقة المقبلة من برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه عبر شاشة ON الناقد طارق الشناوي، ومن المفترض أن يكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية، لاسيما بعد أزمته الأخيرة مع الفنان أشرف زكي.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة ON أعلنت عن استضافة طارق الشناوي في برنامج معكم منى الشاذلي، عبر حسابها على «إنستجرام»: «لقاء مميز مع الناقد طارق الشناوي، وحلقة خاصة عن الشاعر المبدع مأمون الشناوي، في معكم منى الشاذلي غدًا الخميس الساعة 11 مساء على ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

تفاصيل أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي

وبدأت القصة، عندما فوجئ طارق الشناوي، باستدعائه للرد على محضر حرره أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضده، والسبب مقال كان قد كتبه "الشناوي" منذ نحو شهر اعتبره أشرف سبا وقذفا علنيا.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق ولكن اعتبره النقيب سبا وقذفا علنيا».

وتابع: «أشرف زكي أقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن».

واختتم الشناوي: «أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلق».

اقرأ أيضاًطارق الشناوي مصرا على رأيه في روجينا: لا تصلح بطلة مطلقة ولن أعتذر « فيديو»

عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

الناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشناوي منى الشاذلي طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي الإعلامية منى الشاذلي معكم منى الشاذلي الناقد طارق الشناوي طارق منى الشاذلى معكم منى الشاذلى برنامج منى الشاذلي برنامج منى الشاذلي على cbc برنامج معكم منى الشاذلي منى الشاذلي و معکم منى الشاذلی طارق الشناوی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

تلقى الحارس الدولي محمد الشناوي، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، العديد من العروض الخارجية، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزا هاما أمام نظيره نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد.

حقيقة عروض احتراف الشناوي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" تواصلت منذ فترة قصيرة مع محمد الشناوي، وهو دائما يتبنى وجهة نظر شرح الأوضاع لبعض الإعلاميين".

البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وتابع:" الشناوي قال بالنص، كل ما يتم ترديده حول الرحيل واللعب بشكل أساسي ليست صحيحة، ولكن بالفعل امتلك آكثر من عرض هذا الصيف من مختلف الدوريات العربية".

وأشار:" الشناوي أكد أنه لن يفكر أو يناقش أي عروض في الوقت الحالي ونهاية الموسم يحسم كل شئ ولكن الأكيد الآن أنه لاعب للنادي الأهلي ولا شئ خلاف ذلك".

مقالات مشابهة

  • السيسي يثير تفاعلا بذكرى 30 يونيو: أجدد العهد معكم
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»
  • «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024»
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»