شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان والرئيس الإيراني يتبادلان وجهات النظر حول التعاون الإقليمي والدولي، أثير 8211; مكتب أثير في القاهرةأجرى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه وإبراهيم رئيسي الرئيس .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان والرئيس الإيراني يتبادلان وجهات النظر حول التعاون الإقليمي والدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان والرئيس الإيراني يتبادلان وجهات النظر...

أثير – مكتب أثير في القاهرة

أجرى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وإبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني، اتصالاً هاتفيًا، اليوم الثلاثاء، بحسب وكالة “مهر” للأنباء.

واستعرض الجانبان آخر تطورات وثائق التعاون الموقعة خلال الزيارات المتبادلة بينهما.

كما جرى بحث وتبادل وجهات النظر حول التعاون الإقليمي والدولي بين الجانبين في مختلف المجالات.

وفي وقت سابق، أعلن محمد جمشيدي نائب رئيس مكتب الرئاسة الإيراني للشؤون السياسية، الثلاثاء، على حسابه في “تويتر”، أن الرئيس الإيراني أجرى محادثة هاتفية مع سلطان عمان.

وفي وقت سابق من شهر مايو الماضي، زار السلطان هيثم بن طارق، والوفد الرفيع المرافق له، طهران بدعوة من الرئيس الإيراني.

وذكرت وكالة “مهر” الإيرانية، أن زيارة السلطان “هيثم” إلى طهران تمثل علامة بارزة في العلاقات بين الحليفين الإقليميين، وتفتح آفاقًا جديدة لتعاون دبلوماسي أوثق، حيث جرى توقيع أربع وثائق لتحسين التعاون في مختلف القطاعات.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالة السلطان والرئيس الإيراني يتبادلان وجهات النظر حول التعاون الإقليمي والدولي وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الآثار يبحث زيادة التعاون مع المكتب الإقليمي للأمم المتحدة للسياحة

قالت وزارة السياحة والآثار، إنه استكمالا للقاءات الرسمية التي يعقدها شريف فتحي وزير السياحة والآثار خلال زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية، زار المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في منطقة الشرق الأوسط، بالرياض، حيث التقى بسامر بن إبراهيم الخراشي مدير المكتب، وفريق العمل.

الاستثمار في قطاع السياحة

وأضافت الوزارة فى بيان صحفي اليوم أن اللقاء استعرض الهدف من إنشاء هذا المكتب الإقليمي والدور والأنشطة التي يقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، واهتمامه بتشجيع الاستثمار في قطاع السياحة من خلال القيام بوضع أدلة استرشادية للاستثمار من شأنها أن تساعد الدول الأعضاء في التعرف على الإمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة بها بما يساهم في خلق مناخ جاذب للاستثمار.

تنمية مهارات وقدرات العاملين

وأشارت الوزارة إلى أن اللقاء تناول أيضاً بحث تعزيز سبل التعاون في عدد من المجالات من بينها مجال بناء القدرات من خلال تنفيذ برامج تدريبية لتنمية مهارات وقدرات العاملين بقطاع السياحة في مصر، الاستفادة من منظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعرف علي أفضل الممارسات لعلاقات التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، هذا بالإضافة إلى التعرف على أفضل الممارسات الخاصة بالأدلة الاسترشادية للاستثمار التي تقوم المنظمة بوضعها.

مقالات مشابهة

  • وزير الآثار يبحث زيادة التعاون مع المكتب الإقليمي للأمم المتحدة للسياحة
  • الزيودي: الإمارات حريصة على تعزيز التعاون التجاري الإقليمي والدولي
  • الجوهري والبيطار يتبادلان وجهات النظر في تدعيم قضايا حقوق الملكية الفكرية
  • جلالة السلطان يصدر مرسومًا ساميًا
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي
  • بعد الهجوم الإيراني.. التوتر الإقليمي في ذروته والحرب الشاملة واردة!
  • المغرب وبريطانيا يبحثان التحديات والتهديدات الأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • أمير قطر والرئيس الإيراني يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • حماد ورئيس وزراء غينيا بيساو يتبادلان خلال اتصال هاتفي وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية
  • أول تعليق من خامنئي والرئيس الإيراني بعد الهجوم الصاروخي على إسرائيل.. عاجل