أطلق كل من المطرب مصطفى حجاج والفنان المغربى حاتم عمور أغنية دويتو والتي تحمل عنوان "بنجيب القرش"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو.

وتُطرح الأغنية بعد نجاح المنتج هانى محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغاني السابقة، والذي يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره، وهى من إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.

مصطفى حجاج وحاتم عمور

وطرح مؤخرا النجم مصطفى حجاج أغنية "جلد الذات"، من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع  أحمد أمين، وحققت نجاحا كبيرا.

كلمات أغنية جلد الذات

وتقول كلمات الأغنية: آه من جَلد الذات طول الليل بالذات، لما دماغك تبدأ تفتح وياك الحكايات لما تبل دموع م البُكا فَرشة نومك وتفكر في حاجات تعباك، مابقاش ليها علاجات آه من واحدة إتنين بليل، آه من تفكير نص الليل آه من كل حكاية إتقفلت بس اتسابلها ديل آه من ذكرى بتنئح، آه من جرح بيفتح آه من ناس سايبانا ولسه فيهم برضو بنسرح ندمك على قرارات غلطك في اختيارات سهران، عَمّال بتلوم نفسك، على كل الغلطات روحك بتروح منك متحسر على إنك ضيعت أجمل وقت ف عمرك، على ناس كانوا فترات مليون ذكرى وألف مكان بيرجعني سنين لزمان بيرجعني اشحت إحساس، مبقاش فِ الإمكان مليون وجعه تهد الحيل وزن همومي ده يملي النيل قلبي معادش قادر ع الشيل .. بياخدني وبيميل .

"فيلم نورة" في أرجاء "كان" السينمائي .. نجاح عالمي جديد للسينما السعودية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى حجاج الفنان حاتم عمور أغنية بنجيب القرش كلمات أغنية بنجيب القرش مصطفى حجاج

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

يحيي النجم مصطفى قمر حفلًا غنائيًا بلبنان ضمن موسم حفلات الصيف، يوم 13 من شهر يوليو المقبل، ويقدم خلاله باقة من ألمع أغانيه. 

حفل غنائي بلبان ينتظر مصطفى قمر


ويستعد مصطفى قمر لإحياء حفل غنائي آخر في لبنان، يوم 19 يوليو بمشاركة النجم وائل جسار.

 

آخر أعمال مصطفى قمر

 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر فيلم "أولاد حريم كريم "، وتدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم حول عدد من التطورات بعد 18 عامًا من تقديم الجزء الأول من العمل، لتنشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا "تيام مصطفى قمر ورنا رئيس"، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني "مصطفى قمر" أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها "داليا البحيري"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا) وسط أجواء من الكوميديا.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم
 


فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة. 

مقالات مشابهة

  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • في ذكرى الاحتفال بـ 30 يونيو..أغاني وطنية عبرت عن فرحة الشعب المصري
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "