شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لأكثر من 63بالمائة ارتفاع الاكتفاء الذاتي بقطاع القيمة المضافة، وساهمت مبادرات البرنامج في توفير إمدادات غذائية محلية مستقرة عبر زيادة الإنتاج الزراعي المحلي وتنويعه، ما أسهم في استقرار الإمدادات المحلية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأكثر من 63%.

. ارتفاع الاكتفاء الذاتي بقطاع القيمة المضافة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأكثر من 63%.. ارتفاع الاكتفاء الذاتي بقطاع القيمة...

وساهمت مبادرات البرنامج في توفير إمدادات غذائية محلية مستقرة عبر زيادة الإنتاج الزراعي المحلي وتنويعه، ما أسهم في استقرار الإمدادات المحلية وحدوث استقرار نسبي في الأسعار، وتقليل التأثيرات السلبية لتقلبات الأسعار العالمية للسلع الغذائية.

وتم تحقيق نسب اكتفاء ذاتي مرتفعة في عدة قطاعات، منها قطاع البن، إذ حقق نسبة اكتفاء ذاتي 16% بإنتاج (1009) أطنان في العام الحالي، ومستهدف الوصول إلى (7) الأف طن عام 2026، واكتفاء ذاتي بقطاع الفواكه وصل إلى 22% بإنتاج (90) ألف طن، ويتوقع الوصول عام 2026 إلى (305) آلاف طن، وتم تحقيق (33%) نسبة اكتفاء ذاتي بقطاع الورد والنباتات العطرية بزراعة (651) مليون وردة، ومستهدف ملياري وردة عام 2026م.

ووصلت كميات الإنتاج خلال العام الحالي إلى (350,537) ألف طن، عبر تنويع القاعدة الإنتاجية للزراعة، ودعم (70) منتجًا متنوعًا، ما أسهم في تحسين دخل ومستوى معيشة صغار المزارعين، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، إضافة إلى توفير العديد من فرص العمل، ودعم جهود الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأكثر من 63%.. ارتفاع الاكتفاء الذاتي بقطاع القيمة المضافة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقديم خدمات الإرشاد المكاني لأكثر من 556 ألف مستفيد بالمسجد النبوي

بـ 15 لغة عالمية، تقدّم الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، خدمة الإرشاد المكاني في المسجد النبوي.
كما تستعين بـ 70 مترجمًا ومترجمة على مدار اليوم في عدة مواقع رئيسية.خدمات ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبويويستفيد منها ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي وهي: ساحة باب السلام باب رقم 1، وباب الملك فهد رقم 21، وباب المجيدي، ومخارج الساحات 316 - 320 - 328 - 338 - 360 - 364.
أخبار متعلقة أمطار ورياح وموجة حارة.. أبرز ظواهر طقس المملكة اليومالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةوتندرج ضمن خدمات الإرشاد المكاني باللغات، الإرشاد الزماني الذي يعمل على إثراء ضيوف الرحمن بأوقات الصلوات والدروس والمحاضرات ومواعيد زيارة المتاحف والمعارض.
بالإضافة إلى الإرشاد الثقافي عبر تقديم المعلومات الثقافية والتاريخية والأرقام المتعلقة بالمسجد النبوي، وجميع الخدمات بالمسجد النبوي.

نعزز خدمات التواصل مع ضيوف الرحمن بمختلف اللغات.
70 مترجماً يتحدثون 15 لغة عالمية ..#المسجد_النبوي pic.twitter.com/q2YkRdlS83— الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين- المسجد النبوي (@wmngovsa) June 26, 2024خدمات الإرشاد المكانيكما قدمت خدمات الإرشاد المكاني باللغات لـ556,527 مستفيدًا خلال الفترة من 1 شهر ذو القعدة وحتى الـ15 من شهر ذو الحجة الجاري بمتوسط 12367 مستفيدًا يوميًا.
وتواصل الهيئة سعيها الحثيث لتقديم منظومة خدمات متكاملة، وتوفير كل ما من شأنه راحة الزوار والمصلين.

مقالات مشابهة

  • تقديم خدمات الإرشاد المكاني لأكثر من 556 ألف مستفيد بالمسجد النبوي
  • ارتفاع الإنتاج الاحتياطي من النفط الخام والمكثفات النفطية إلى 4.9 مليون برميل بنهاية 2023
  • غالبيتهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37718 شهيدًا
  • تخفيف الأحمال ومعاناة المواطنين.. هل تنتهي أزمة الكهرباء قريبا؟ شاهد
  • اتفاقية لإنشاء مشروع دواجن باستثمارات 10 ملايين ريال لتعزيز الاكتفاء الذاتي
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتأخر أمام النمسا بهدف ذاتي
  • وزير التجارة: تجاوزنا مرحلة الاكتفاء الذاتي من الحنطة وأمنا الخزين الإستراتيجي
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37658 شهيدًا
  • هل تفرض ضريبة القيمة المضافة حال بيع أي من أصول الشركة؟.. الزكاة والجمارك توضح
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37626 شهيدًا