شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعز السامعي يلتقي نائب رئيس بعثة لجنة الصليب الأحمر باليمن، الوحدة نيوز التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم بمحافظة تعز نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن دايفد مونتس. جرى .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعز: السامعي يلتقي نائب رئيس بعثة لجنة الصليب الأحمر باليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعز: السامعي يلتقي نائب رئيس بعثة لجنة الصليب الأحمر...
الوحدة نيوز/ التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم بمحافظة تعز نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن دايفد مونتس. جرى خلال اللقاء الذي حضره مديرة مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمحافظة إب ميلاني بور نينجرام، مناقشة تدخلات البعثة في المجالات الإنسانية والخدمية بالمحافظة، وفي مقدمتها المساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب والنازحين […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعز: السامعي يلتقي نائب رئيس بعثة لجنة الصليب الأحمر باليمن وتم نقلها من الوحدة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة نیوز

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق

قالت المتحدثة باسم لجنة التحقيق الروسية في الفساد، سفيتلانا بيترينكو، إن المحققين اكتشفوا 30 مليون روبل (330 ألف دولار) في حسابات نائب وزير الدفاع السابق بافل بوبوف، المتهم بالفساد، والموقوف على ذمة التحقيق.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن بيترينكو، أمس الجمعة "عثر محققو إدارة التحقيقات العسكرية الرئيسية في لجنة التحقيق الروسية، على أكثر من 30 مليون روبل"، وتحفظوا على حسابات المتهم نائب وزير الدفاع السابق.
واتهمت اللجنة بوبوف أيضاً بالاحتيال، باستغلال منصبه نائباً لرئيس الإدارة الرئيسية للتنمية المبتكرة في وزارة الدفاع الروسية، بالاشتراك مع مسؤولين آخرين، باختلاس أموال من الميزانية العامة تبلغ 30 مليون روبل.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: رئيس الوزراء يوجه بسرعة تقديم الرعاية لمصابي حادث قطار الزقازيق
  • روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق
  • البيسري بحث مع ممثلة الصليب الأحمر الدولي في لبنان في المشاريع المشتركة
  • وفد «تقدم» يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بجنيف
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويستعرضان سبل تعزيز العلاقات
  • مقتل 3 من الصليب الأحمر بقصف شرق أوكرانيا
  • المبعوث الأممي باليمن.. يطالب «الحوثييين» بالإفراج عن كافة المحتجزين والتوقف عن الاعتقال التعسفي
  • نائب السفير المصري في كينيا يحضر مران الزمالك
  • نائب سفير مصر بكينيا يستقبل بعثة الزمالك
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي