شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حاكم الشارقة يعتمد 2005 منحة دراسية في جامعات الشارقة والأميركية و خورفكان و كلباء، الشارقة في الأول من أغسطس وام اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم 1,600 منحة دراسية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاكم الشارقة يعتمد 2005 منحة دراسية في جامعات الشارقة والأميركية و خورفكان و كلباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاكم الشارقة يعتمد 2005 منحة دراسية في جامعات...

الشارقة في الأول من أغسطس/ وام / اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم 1,600 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس بجامعة الشارقة والجامعة الأميركية بالشارقة للعام الدراسي 2023/2024 وذلك في مختلف التخصصات والبرامج العلمية المطروحة في الجامعتين.

كما اعتمد صاحب السمو حاكم الشارقة 305 منح دراسية "للطلاب والطالبات" بجامعة خورفكان منهم 70 طالباً من مدينة كلباء و سيتم نقلهم "مع منحهم" إلى جامعة كلباء وفق متطلبات الدراسة و 100 منحة دراسية للطلاب والطالبات في جامعة كلباء والباب مازال مفتوحاً لتلقي الطلبات.

ويأتي ذلك امتداداً لحرص سموه على تمكين أبنائه من تلقي أحدث أدوات المعرفة والنهوض بنوعية التعليم والارتقاء بمخرجاته لأفضل المستويات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حاكم الشارقة يعتمد 2005 منحة دراسية في جامعات الشارقة والأميركية و خورفكان و كلباء وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين

أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة قرار إداري بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين.

ونص القرار على أن يُشكّل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين برئاسة السيد/ عبدالله صالح محمد النقبي، وعضوية كل من السادة التالية أسمائهم:

1. خليل محمد جمعه المنصوري.

2. سليمان راشد سليمان النقبي.

3. عبدالعزيز أحمد محمد الحمادي.

4. عبدالله سعيد محمد الحريثي النقبي.

5. عبدالله محمد إبراهيم سبيعان الطنيجي.

6. علي أحمد محمد بن عبود النقبي.

7. لؤي سعيد علي علاي النقبي.

8. لمياء أحمد حمدان الزعابي.

ووفقاً للقرار يُوزّع المجلس المناصب الإدارية بين أعضائه في أول اجتماع له، وينتخب المجلس نائباً للرئيس توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر.

وتكون مدة العضوية في المجلس أربع سنوات قابلة للتجديد لمدة أو مدد مماثلة تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد أو التجديد للمجلس المنتهي.


مقالات مشابهة

  • عبد الله بن سالم يشكل مجلسي إدارة ناديي خورفكان والثقة للمعاقين
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • حاكم الشارقة يفتتح معرض "جذور وحداثة الفن العربي المعاصر"
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة “لايت إيد إمباكت” بجائزة “الشارقة لمناصرة اللاجئين”
  • حاكم الشارقة يفتتح معرض جذور وحداثة الفن العربي المعاصر في منطقة البحر المتوسط
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة لايت إيد إمباكت بجائزة الشارقة لمناصرة اللاجئين
  • حاكم الشارقة يصدر قراراً إدارياً بمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • حاكم الشارقة يصدر كتاباً جديداً بعنوان «مختارات من جرون نامه»
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو)
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين.. ونتطلع لزيادتها