صحافة العرب:
2024-09-30@10:05:21 GMT

- أوسيمين الأعلى أجرًا في حال انضمامه للهلال

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- أوسيمين الأعلى أجرًا في حال انضمامه للهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أوسيمين الأعلى أجرًا في حال انضمامه للهلال، قدم نادي الهلال عرضًا مغريًا للتعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية َوأكدت صحيفة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسيمين الأعلى أجرًا في حال انضمامه للهلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسيمين الأعلى أجرًا في حال انضمامه للهلال

قدم نادي الهلال عرضًا مغريًا للتعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية

َوأكدت صحيفة “dailypost” النيجيرية: أن مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين سيكون الأفريقي الأعلى أجرًا إذا انضم للهلال بحصوله على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ولفتت إلى أن رياض محرز سيتقاضى 750 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في النادي الأهلي، بينما سيحصل السنغالي ساديو ماني 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في النصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسيمين الأعلى أجرًا في حال انضمامه للهلال وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متفوقاً على كين.. مرموش هداف "البوندسليغا"

يواصل مهاجم إينتراخت فرانكفورت عمر مرموش الإبهار في الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل الدولي المصري اليوم الأحد هدفين في مباراة فريقه أمام هولشتاين كيل ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليغا".

QUELLE SAISON. ????????????

Omar Marmoush inscrit un doublé et délivre deux passes décisives cet après-midi. Il passe meilleur buteur de Bundesliga devant Harry Kane ! ???? pic.twitter.com/W9xqHKwlVX

— ???? Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) September 29, 2024

ورفع عمر مرموش رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في صدارة الدوري الألماني متقدماً على مهاجم بايرن ميونخ هاري كين الذي يحل في الوصافة بخمسة أهداف.

وسجل مرموش، هدفاً في مرمى هوفنهايم، ثم أحرز ثنائية في مرمى فولفسبورغ، وسجل هدفاً أمام بروسيا مونشنغلادباخ، بجانب ثنائية اليوم أمام هولشتاين كيل.

وفي 5 مباريات فقط، استطاع "الفرعون المصري" تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، ليضع فريقه في المركز الثاني بـ 12 نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ13 نقطة.

ووصل اللاعب المصري إلى هدفه رقم 23 مع إينتراخت فرانكفورت، كما أنه أحرز هدفه رقم 26 في الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • متفوقاً على كين.. مرموش هداف "البوندسليغا"
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • "أجاي" ينتظم فى تدريبات سموحة بعد فشل فسخ التعاقد بالتراضى
  • إصابة مهاجم تركيا في هـجـوم مُـسـلـح .. صور
  • الصرامي : كل البطولات تذهب للهلال ..فيديو
  • مهاجم منتخب تركيا أكين يتعرض لإطلاق نار