شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المغربي رضا سليم إلى الأهلي المصري براتب خيالي صور، أعلن النادي الأهلي المصري، عن انضمام المغربي رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي، إلى صفوف الفريق براتب خيالي. وكلفت صفقة رضا سليم، خزينة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المغربي رضا سليم إلى الأهلي المصري براتب خيالي.

.صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المغربي رضا سليم إلى الأهلي المصري براتب خيالي..صور

أعلن النادي الأهلي المصري، عن انضمام المغربي رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي، إلى صفوف الفريق براتب خيالي.

وكلفت صفقة رضا سليم، خزينة الأهلي المصري نحو مليونين و100 ألف دولار، حيث سيتقاضى اللاعب راتبا قدره 700 ألف دولار للموسم الواحد، وزيادة سنوية بـ 100 ألف دولار حتى نهاية عقده في 2027.

يذكر أن اللاعب المغربي بدأ مسيرته بين ناشئي الرجاء البيضاوي، الذي تخلى عنه في 2017 لصالح الجيش الملكي، وفي 2019 صعد إلى الفريق الأول للجيش الملكي، حيث ساهم في تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي الـ 13 في تاريخه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغربي رضا سليم إلى الأهلي المصري براتب خيالي..صور وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان لاعب الرجاء المغربي مرشح للانضمام للأهلي.

وتابع، يوسف بلعمري ضمن الحلول المطروحة في القلعة الحمراء للجبهة اليسرى.

شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي

وأكد شبانة على ان المدير الفني للرجاء المغربي يرفض بشده حتى الان التخلي عن اللاعب لاعتباره احد اهم عناصر الفريق والبناء عليه في الفترة المقبلة.

واختنم شبانة حديثه قائلا: يوسف بلعمري هو الحل الأمثل من وجهة نظر المسؤولين في الأهلي حال عدم وصول اتفاق مع يحيي عطية الله وتعثر الصفقة.
 

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يحدد سعر بيع لاعبه إلى الخلود السعودي.. مبلغ خيالي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي
  • يوسف بلعمري على رادار الأهلي