شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ناد أوروبي يبدي استعداده لضم بونو مقابل 13 مليون أورو، كشفت تقارير صحفية، أمس الاثنين، أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني تخطط لحسم صفقة الدوري المغربي ياسين بونو حارس مرمي فريق إشبيلية الإسباني في .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناد أوروبي يبدي استعداده لضم بونو مقابل 13 مليون أورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناد أوروبي يبدي استعداده لضم بونو مقابل 13 مليون أورو
كشفت تقارير صحفية، أمس الاثنين، أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني تخطط لحسم صفقة الدوري المغربي ياسين بونو حارس مرمي فريق إشبيلية الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناد أوروبي يبدي استعداده لضم بونو مقابل 13 مليون أورو وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق

ستحصل المغنية ألسو الروسية الشهيرة على 2.5 مليار روبل من الملياردير يان أبراموف مقابل الطلاق منه.

وقال موقع Starhit الإلكتروني: "من أجل عدم توريط المغنية ألسو في إجراءات طلاق صعبة عرض زوجها يان أبراموف على النجمة وأطفالها أصولا وممتلكات تزيد قيمتها عن 2.5 مليار روبل".

dzen.ru صورة أرشيفية

وأعرب الملياردير عن استعداده لمنح زوجته فيلا في قبرص تقدر قيمتها بـ450 مليون روبل، ودفع 250 مليون روبل لها وفقا لجدول السداد المتفق عليه ومنحها مجموعة من المجوهرات بقيمة نصف مليار روبل، ويقترح يان أبراموف كذلك تسليم شقة بنتهاوس فاخرة بقيمة 771 مليون روبل لأطفالهما.

واقترح زوج ألسو عدم رفع القضية إلى المحكمة ومحاولة حل الوضع بشكل ودي. ونقل الموقع الإلكتروني عن أبراموف قوله: "إذا رغبت ألسو فيمكن تضمين جميع مقترحاتي المذكورة في عقد الزواج".

tvc.ru صورة ارشيفية

يذكر أنه أصبح من المعروف في مايو 2024 أن النجمة تقدمت بطلب الطلاق من رجل الأعمال يان أبراموف. وكانت هناك شائعات على الإنترنت بأن عارضة الأزياء أناستاسيا ريشيتوفا قد تكون على علاقة مع الملياردير. وألمحت الفنانة نفسها بشكل غير مباشر إلى هذا. واتهمت النجمة أناستاسيا بالكذب عندما ذكرت الأخيرة أنها لن تنظر أبدا إلى رجل متزوج.

المصدر:

مقالات مشابهة

  • مات مديوناً بـ500 مليون دولار.. 65 دائناً رفعوا مطالبات ضد مايكل جاكسون
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • 2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق
  • جهاز الإحصاء في مصر: عدد السكان بلغ 106 ملايين و492 ألف نسمة
  • الإحصاء: انخفاض أعداد الزيادة السكانية خلال عام 2023 لتصل إلى 1.5 مليون نسمة
  • ثمن نهائي أورو 2024.. إيطاليا تصطدم بسويسرا و ألمانيا تواجه الدانمارك
  • أردوغان يبدي استعداده للقاء بشار الأسد واستعادة العلاقات مع سوريا
  • أردوغان يبدي استعداده للقاء الأسد واستعادة العلاقات مع سوريا
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز