تصدر اسم المطربةشيرين عبد الوهاب مؤشرات محركات البحث خلال الأيام الماضية، وذلك بعد دخولها في نزاعات جديدة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مما أثار قلق جمهورها على مسيرتها المهنية.

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع لمتابعيه آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

في وقت سابق أصدر مكتب الدكتور حسام لطفى، محامي شيرين عبد الوهاب بيانا كشف خلاله عن آخر المستجدات في أزمة شيرين مع روتانا قائلا: «أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكما في الدعوى رقم 601 لسنة 16 ق بتاريخ 17 سبتمبر 2023 بانتهاء العقد المؤرخ 6 يناير 2019 في 8 يناير 2022، وسددت شيرين مبلغ 8 ملايين جنيه وتسلمت أصل الصيغة التنفيذية بتاريخ 18 ديسمبر 2023».

وتابع حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب: «وأقرت شركة روتانا في محضر التسليم ببراءة ذمة شيرين عبد الوهاب، وبناءً على ذلك يحق لها التعاقد مع أي شركة أخرى من صدور الحكم الاستئنافي في تاريخ 16 سبتمبر 2023».

شيرين عبد الوهاباعتزام شيرين عبد الوهاب أخذ جميع الإجراءت القانونية ضد روتانا

وكان حسام لطفى، محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بيانا أعلن من خلاله على استمرار الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا مؤكدا على نية موكلته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة قائلا «لا تزال هناك خلافات بيننا وبين روتانا بالرغم من سداد 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وقررت التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية وتجديد النزاع بعد تأخر طرح أغاني انتهيت من تسجيلها منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى اشتراط -روتانا- حسب البيان على تقديمها حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريقها فقط، وتأجيل طرح 3 أغنيات انتهت من تسجيلهم في وقت سابق بدون أسباب واضحة».

وتابع «شيرين تواصلت معي واخبرتني أن هناك بعض الأشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويصنعون المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية، وقررت أن تكشف للرأي العام حجم الظلم الذي تعرضت له مؤخرًا.

وأكد حسام لطفى، محامي شيرين عبد الوهاب على احترام موكلته للقانون قائلا: «شيرين عبد الوهاب تحترم القانون والعقود، وأنها دفعت مبلغ 8 ملايين لصالح روتانا، وظنت وقتها أن النزاع انتهى عند هذا الحد، بعد تعرضها لظلم شديد، وقررت أن تكشف تلك الحقائق، واتخاذ الاجراءات القانونية لردع هؤلاء الأشخاص، خاصة أنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها ضدها».

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانارد شركة روتانا على ادعاءات شيرين عبد الوهاب

ليقرر الأخير الخروج عن الصمت وتوضيح حقيقة أزمتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أثارت جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إصدار بيان عبر صفحتها الرسمية.

ونفت روتانا ادعاءات شيرين بشأن تسليمها أغاني جديدة قائلة «ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الدهب التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا».

وتابع البيان: «وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها لـ ماستر والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين. لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا ادعاءات».

اقرأ أيضاًحقيقة تعاقد شيرين عبد الوهاب مع شركة جديدة وفسخ العقد مع روتانا

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة روتانا شيرين عبد الوهاب محامی شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

وفيما يخص حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

واستكمل الناقد الفني حديثه: «شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها».

واختتم طارق الشناوي: «قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، مؤكدًا على عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: «يجب أن تتبعي شئ من العقلانية».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تُكذب شقيقها وتنصف حسام حبيب: أسرتي سبب كل اللي أنا فيه

«كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)

بعد تحريرها محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"