فتاة التجمع.. على مدار 5 ساعات متواصلة استمعت جهات التحقيق إلى أقوال سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع وطالب المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه بتفريغ كاميرا المراقبة المركبة بالسيارة خاصته، ليثبت دليل براءته حول الاتهامات الموجهة ضده.

المضبوطات بحوزة سائق أوبر

وتحفظت جهات التحقيقات على كاميرا المراقبة وكارد المحمل عليه الفيديو الذي رصد الواقعة، علاوة على جهاز الـ جي بي إس GPS، لتحديد خط سيره من وقت تلقيه طلب الرحلة لحين حدوث الواقعة.

ماذا حدث بين سائق أوبر وفتاة التجمع؟

وعن ما حدث يوم الواقعة كشف محمد جمال المحامي، ودفاع المتهم لـ الأسبوع، أن موكله أقر خلال التحقيقات التي أجريت معه، أنه تلقى طلب توصيل من مدينة التجمع إلى الشيخ زايد، وفي أثناء سيره في الطريق كانت فتاة التجمع، تجري محادثة مع شقيقتها، وخلال ذلك طالبته بدفع ثمن الرحلة عن طريق الفيزا كارد لكنه رفض مما دفعها إلى التشاجر معه.

المتهم في قضية فتاة التجمع يكشف ملابسات الواقعة

وأضاف دفاع المتهم أن موكله من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من ضعف السمع، وعلى إثر ذلك يستخدم سماعة أذن، مشيرًا إلى أن موكله استكمل اعترافاته خلال التحقيق معه، بأنه تفاجأ بالراكبة - فتاة التجمع -، تقطع سماعة الأذن قبل أن تحصل على هاتفه المحمول وتنزل من السيارة، وبنزوله ورائها تحصل على هاتفه المحمول وغادر المكان، قبل أن يتفاجأ أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة محاولة خطف واغتصاب فتاة.

الأجهزة الأمنية ترصد الواقعة

وكانت قد رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة على فتاة بمحافظة القاهرة.

القبض على المتهم في قضية فتاة التجمع

بتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري، تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات، - فتاة التجمع -، تفيد بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، تفاجأت بقائدها يصطحبها إلى إحدى المناطق نطاق قسم شرطة مدينة نصر ثان، مبينة أنه حاول التعدي عليها بسلاح أبيض عبارة عن كتر، مما أسفر عن إصابتها، وتمكن من الهرب،

وأعدت القوات مأمورية استهدفت المتهم، وتبين أنه مقيم نطاق قسم شرطة المقطم، وتمكنت القوات من القبض عليه، كما تم ضبط السلاح الأبيض الكتر والسيارة المستخدمين في الواقعة، وتم إخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً«وسام على صدور العاملين بها».. مصطفى بكري مهنئا «القاهرة الإخبارية» بجائزة التميُّز الإعلامي العربي

فيديوهات مخلة وتحريض على الفجور.. تجديد حبس البلوجر نادين طارق

النيابة الإدارية تكرّم أعضاء وموظفي إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فتاة التجمع فتاة التجمع وسائق أوبر تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع حادث فتاة التجمع واقعة فتاة التجمع الاعتداء على فتاة التجمع فتاة التجمع

إقرأ أيضاً:

القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض علي سائق توك توك، قتل زوجة اخيه وطعن شقيقه، بمنطقة المطرية، بسبب خلاف على أموال.

 

وردت إشارة من النجدة لضباط قسم شرطة المطرية، مفادها مقتل سيدة وإصابة زوجها بطعنات نافذة ونقل للمستشفى العام في حالة حرجة.

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه بسبب رفض الضحية اعطاءه مبلغ من المال، فقام المتهم بطعن زوجة اخيه وحاول شقيقه الدفاع عنها فقام بطعنه هو الاخر.
وعقب تقنين الإجراءات القت مباحث القسم القبض علي المتهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم تباشر النيابة التحقيقات.
 

 

مقالات مشابهة

  • مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية