اعتبر رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي في الكويت الشيخ خالد مذكور المذكور، أن الالتفاف حول قيادة أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد "واجب شرعي والتزام وطني"، قائلا في كلمته الافتتاحية للجمعية العمومية في عامها الـ60، "تمر البلد هذه الأيام بظروف تستوجب الالتفاف حول قيادة الأمير الشيخ مشعل الأحمد، لما فيه صالح الوطن والمواطنين، وهو واجب شرعي والتزام وطني"، داعيا الله أن يديم على الكويت الاستقرار والأمن والأمان والرفاه.

 

أمير الكويت للحكومة الجديدة: سنحاسب من يقصر أمير الكويت يستقبل الحكومة لأداء اليمين الدستورية وزير خارجية الكويت يؤكد إلتزام بلاده بدعم ووحدة واستقرار السودان وزير خارجية الكويت يبحث مع نظرائه العراقي والمغربي والصومالي التطورات الإقليمية والدولية الراهنة


ودعا المذكور  إلى الاتعاظ مما حل بالمجتمعات المحيطة، قائلاً: إن "نظرة فاحصة إلى أحوال بعض المجتمعات والتي عصفت فيها الفتن والفرقة والخلافات، وأصبحت ساحات تعبث فيها أيادي التحريض والتأليب، لتدعونا لتحمل مسؤوليتنا المجتمعية، والدعوة إلى الحفاظ على استقرار البلد وأمنه وتماسكه ووحدته الوطنية، بعيداً عن كل ما يثير الفتن ويضر بالاستقرار".


وأكد ثقته بقرارات أمير الكويت الأخيرة، بالقول: "نحن على ثقة تامة بحرص الأمير على الوطن والمواطنين والحفاظ على مكتسبات البلد التاريخية التي حافظ عليها الأجداد والمؤسسون الأوائل الذين سعوا لحفظ أمنه وهويته واقتصاده ودستوره ووحدته".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكويت الشيخ مشعل الأحمد مشعل الأحمد أمیر الکویت

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية النمسا يدعو إلى حماية المدنيين في غزة

دعا ألكسندر شالينبرج، وزير خارجية النمسا إلى حماية المدنيين في قطاع غزة، وشدد على إنه “على إسرائيل التفكير بعناية أكبر في ضمان عدم تعرض المدنيين للأذى”.

وقال شالينبرج في تصريحات له :“ ليس كل ما حدث في غزة يتوافق مع القانون الإنساني الدولي “و” أكد رؤية بلاده إزاء اليوم التالي بعد انتهاء محتمل للحرب وأكد أن غزة يجب أن تظل فلسطينية وألا يكون هناك طرد أواحتلال.. مشددا على أنه لا يوجد سبيل للالتفاف حول حل الدولتين.وام


مقالات مشابهة

  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية "الصندوق الماليزي"
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • وزير خارجية النمسا يدعو إلى حماية المدنيين في غزة
  • وزير الأوقاف: مصالح الأوطان والعمل على قوتها من صميم مقاصد الأديان
  • الكويت والعراق يبحثان سبل متابعة تأمين الحدود المشتركة بين البلدين
  • النيابة العامة الإسرائيلية توجه لائحة اتهام لخطيب الأقصى بدعوى التحريض
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • حزب الاتحاد: ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني.. وندعم حملة حياة كريمة
  • أبرزها انقطاع الكهرباء والحرائق.. كيف تواجه الحكومة الكويتية القضايا الطارئة؟
  • تطور جديد في قضية الكويتية فاطمة المؤمن