صحافة العرب:
2024-07-01@15:24:13 GMT

محافظة بغداد تحدد تسعيرة المولدات الأهلية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

محافظة بغداد تحدد تسعيرة المولدات الأهلية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن محافظة بغداد تحدد تسعيرة المولدات الأهلية، شبكة انباء العراق حددت محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، تسعيرة أمبير المولدات الأهلية والحكومية لشهر آب الحالي،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة بغداد تحدد تسعيرة المولدات الأهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة بغداد تحدد تسعيرة المولدات الأهلية

شبكة انباء العراق

حددت محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، تسعيرة أمبير المولدات الأهلية والحكومية لشهر آب الحالي.

المحافظة قالت في بيان، إن “تسعيرة الأمبير لشهر آب الحالي للمولدات الأهلية والحكومية وفق مايلي:

-تسعيرة التشغيل (العادي) من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 ليلاً بـ (6,000) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية.-تسعيرة التشغيل الليلي من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 صباحاً بـ(10,000) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية.-تسعيرة الأمبير للتشغيل الذهبي ولمدة 24 ساعة بـ(14,000) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية.

واضافت ان ” لمسؤول الوحدة الأدارية صلاحية تحديد سعر الأمبير (تقليل التسعيرة فقط)، بما يتلائم مع تجهيز الطاقة الكهربائية لمناطقهم”، مشددة على “الإلتزام بجميع التعليمات والتوصيات التي صدرت من محافظة بغداد بخصوص المتابعة والإشراف وإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين”.

وأكدت على “تفعيل ما ورد في التوصيات والتعليمات والتوجيهات السابقة بشكل مباشر من قبل رئيس الوحدة الإدارية”، لافتة الى “اهمية تنسيق الجهود بين جميع الأطراف المعنية والوقوف ضد كل من يحاول استغلال حاجة المواطن”.

وذكرت ان “هناك تنسيق بين الوحدات الادارية والقوات الأمنية بمتابعة مدى إلتزام أصحاب المولدات ومحاسبة المخالفين منهم”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظة بغداد تحدد تسعيرة المولدات الأهلية وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين يبارك لشبكة الإعلام فوزها بالمراكز الأولى في المهرجان العربي

شبكة انباء العراق ..

هنأ نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اليوم السبت، شبكة الإعلام العراقي بحصولها على المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 24 المنعقد في تونس.

وقال اللامي في بيان : ” نبارك لشبكة الإعلام العراقي حصدها 8 جوائز والفوز في المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 24 المنعقد في تونس”.

وأضاف أن “هذا الفوز استحقاق واضح للشبكة نظراً للأداء المتميز والتطور الذي تعمل عليه من خلال المادة الإعلامية المقدمة والمحتوى الهادف الذي تقدمه”، مشيراً الى أن “نقابة الصحفيين تشيد بهذا النجاح الكبير وتؤكد دعمها ومساندتها للشبكة، إدارة وكادراً، من أجل الاستمرار في مسيرة التطور والنهوض بما يخدم العراق الحبيب”.

وحصدت شبكة الإعلام العراقي المراكز الأولى في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 24 المنعقد في تونس.

وفازت الشبكة بثماني جوائز حيث حصلت على المركز الأول بجائزة التبادلات البرامجية التلفزيونية، والمركز الأول بجائزة التبادلات البرامجية الشاملة، والمركز الأول بجائزة التبادلات البرامجية الإذاعية في المهرجان”.

وفاز برنامج المدرسة المستنصرية “بعيون عربية” من إنتاج شبكة الإعلام بالجائزة الأولى للمهرجان، كما حصدت الشبكة المركز الأول بجائزة رواد البحث العلمي في الوطن العربي عن برنامج رائد الفكر ابن الهيثم، وكذلك الجائزة الأولى بالتبادل الإخباري، وكذلك التنسيق الاخباري، وحصلت إذاعة جمهورية العراق على جائزة تقديرية خاصة من المهرجان.

user

مقالات مشابهة

  • إليكم تسعيـرة المولـدات الخاصـة لشهـر حزيران 2024
  • خبير يحدد ثلاثة أسباب تجعل العراق أقل خطورة في الزلازل
  • خبير يحد ثلاثة أسباب تجعل العراق أقل خطورة في الزلازل- عاجل
  • المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقًا لتخصيصاتها السنوية
  • المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقًا لتخصيصاتها السنوية - عاجل
  • بالتعاون مع الكويت.. تفكيك شبكة لتجارة المخدرات في البصرة
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا
  • شبكة المنظمات الأهلية تحذّر من التداعيات الخطيرة للعدوان في غزة على واقع الأشخاص ذوي الإعاقة
  • نقيب الصحفيين يبارك لشبكة الإعلام فوزها بالمراكز الأولى في المهرجان العربي