سام برس:
2024-10-07@18:46:10 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طµط±ط­ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹ ظپظ„ط§ط¯ظٹظ…ظٹط± ط¨ظˆطھظٹظ† طŒ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ظ‡ ظ…ط¹ ظ‚ط§ط¯ط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© طŒ ط£ظ† ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹط© طھط¹ظ…ظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط­ط³ظٹظ† ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ظ‡ط§ ظƒظ„ ظٹظˆظ… ظپظٹ ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ط§طھط¬ط§ظ‡ط§طھ.

ظˆظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ظ…ط¹ ظ‚ط§ط¯ط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط©: "ظ„ظٹط³ ظپظ‚ط· ظˆظپظ‚ظ‹ط§ ظ„ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹطŒ طµط¯طھ ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ظ‡ط¬ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط¶ط§ط¯ط© ظ„ظ„ط¹ط¯ظˆطŒ ظˆظ„ظƒظ† ط¨ط¯ط،ظ‹ط§ ظ…ظ† ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ…طŒ طھط¹ظ…ظ„ ظ‚ظˆط§طھظ†ط§ ط¨ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ط¹ظ„ظ‰ طھط­ط³ظٹظ† ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ظ‡ط§ ظپظٹ ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ط§طھط¬ط§ظ‡ط§طھ ظƒظ„ ظٹظˆظ…".



ظˆظپظٹ ط§ظ„ظˆظ‚طھ ظ†ظپط³ظ‡طŒ ظ…ط¹ ط²ظٹط§ط¯ط© ط§ظ„ط¥ظ†ظپط§ظ‚ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ظˆط§ظ„ط£ظ…ظ†طŒ ظٹط¬ط¨ ط§ظ„ظˆظپط§ط، ط¨ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ط§ظ„طھط²ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ظٹط© طھط¬ط§ظ‡ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ†: طھط·ظˆظٹط± ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ظˆط§ظ„ط±ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„طµط­ظٹط© ظˆط¯ط¹ظ… ط§ظ„ظ…ط­ط§ط±ط¨ظٹظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ط§ظ…ظ‰ ظˆطھظˆظپظٹط± ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„طھظ‚ط§ط¹ط¯طŒ ط­ط³ط¨ظ…ط§ ط°ظƒط± ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹ.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط³ط¨ظˆطھظ†ظٹظƒ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظٹط ط ظ طھظ ط ط ط ظ ط طھ ط طھ ط ظ طھظ ط ط ط ظ ظٹط ط طھظ ط

إقرأ أيضاً:

لهذا أوقف الملك تشارلز علاجه من السرطان

قرّر الملك تشارلز الثالث التوقف عن العلاج من السرطان، لمدة 11 يوماً، بسبب زيارته الملكية إلى أستراليا في الأسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل"، اليوم الإثنين، أن الأطباء أبلغوا الملك تشارلز بأنه يمكنه التوقف عن العلاج 11 يوماً، عندما يغادر  إلى أستراليا في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على أن يستكمل علاجه بعد عودته.

وتتضمّن الجولة زيارة الملك تشارلز إلى سيدني وكانبيرا، ثم السفر إلى ساموا في جنوب المحيط الهادئ، حيث سيحضر اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث.
وتعتبر الزيارة مهم،؛ حيث أنها تمثل أول رحلة رسمية للملك تشارلز إلى أحد الأقاليم ضم الكومنولث،منذ أن تولى العرش، وأول اجتماع له قائداً للكومنولث.
وعلى غرار مبدأ والدته القائل إن الملك يجب أن "يُرى ليصدقه الناس"، سعى تشارلز إلى الظهور العلني منذ تشخيص إصابته بالمرض بعد علاجه من تضخم البروستاتا في بداية العام.

وأشارت تقارير إلى أن الرحلة إلى نصف الكرة الجنوبي تشكّل مثالاً واضحاً على سعي القصر الملكي لإبقاء تشارلز في دائرة الضوء العام، مع مراعاة صحته. واعتبرت حرصه على الجولة دليلاً على قدرته على الصمود والتقدم الناجح في علاجه.

مقالات مشابهة