صحافة العرب:
2024-09-17@14:31:26 GMT

حملة عسكرية تستهدف الإصلاح بعتق

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

حملة عسكرية تستهدف الإصلاح بعتق

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حملة عسكرية تستهدف الإصلاح بعتق، YNP _ خاص شبوة شنت الفصائل الإمارات ية، الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات جديدة في محافظة شبوة، جنوبي اليمن.وقالت مصادر .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة عسكرية تستهدف الإصلاح بعتق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة عسكرية تستهدف الإصلاح بعتق

YNP _ خاص #شبوة :

شنت الفصائل الإماراتية، الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات جديدة في محافظة شبوة، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن مجاميع من قوات دفاع شبوة، اعتقلت عدد من الأشخاص في مدينة عتق، بعد مداهمات للمنازل، بتهمة ملاحقة متورطين في استهداف منزل قائد اللواء الثاني دفاع شبوة، وجدي باعوم.

وأشارت المصادر إلى أن معظم المعتقلين هم من العناصر السابقة في فصائل الإصلاح.

والساعات الماضية، تعرض منزل باعوم وسط عتق، لقصف مدفعي بقذائف الهاون، تزامناً مع تحركات لقوات الإصلاح في مديرية عرماء، تمهيداً لنشرها في محيط معقل الفصائل الإماراتية في المحافظة النفطية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة عسكرية تستهدف الإصلاح بعتق وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين، السلطات المحلية بمحافظة شبوة بإيقاف الإجراءات التعسفية بحق ثلاثة صحفيين مراسلين لقنوات فضائية.

 

وقالت النقابة في بيان لها، إنها تلقت بلاغات من الزملاء أبو بكر المحضار مراسل قناة بلقيس، وعوض عتش مراسل قناة المهرية، وحسن أحمد البريكي مراسل قناة سهيل في محافظة شبوة يشكون فيها من تعسفات مكتب الإعلام بالمحافظة الذي طلب منهم التوقيع على استمارات تصريح عمل مخالفة للقانون، ومن ثم استدعاءهم من قبل النيابة العامة بتهمة العمل بدون تراخيص عمل ومن المقرر إحالة ملفهم للمحكمة.

 

وأدانت نقابة الصحفيين الإجراءات غير القانونية، مطالبة السلطة المحلية بمحافظة شبوة إيقاف هذه الإجراءات وتوفير بيئة آمنة للعمل الصحفي في المحافظة، ورفع القيود المفروضة على عمل الصحفيين والمراسلين الميدانيين.

 

وأكدت نقابة الصحفيين اليمنيين على ضرورة توفير التسهيلات للصحفيين لممارسة أعمالهم بحرية بما يسهم بتعزيز دور الصحافة في كشف الحقائق وتسهيل الحصول على المعلومات.


مقالات مشابهة

  • فصائل التحالف ترفض مبادرة لفتح أحد أهم المعابر الحدودية بين اليمن والسعودية
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • مداهمات وقطع طرق بالإطارات المشتعلة.. ماذا يجري في التبانة؟
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • كانتونات مستقلة.. ضعف الدولة يعمق النزعة الاستقلالية للأقاليم في اليمن
  • توتر بين “العولقي” ووزير الدفاع عدن بعد فرض قيادات عسكرية إصلاحية خصميات طالت منتسبي محور عتق
  • انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من حقك تظمى بصحة الدقهلية