تستضيف المذيعة إنجي علي، غدًا الخميس، النجم الكبير أحمد السقا، في برنامجها الإذاعي "أسرار النجوم"، عبر إذاعة "نجوم إف.إم"، و"نجوم TV"، في الساعة الثامنة مساء على الهواء مباشرة، للحدث عن نجاحاته الفنية وتاريخه الفنى الكبير والحافل بالأعمال المميزة.

 

تفاصيل حلقة أحمد السقا في برنامج أسرار النجوم

ويكشف السقا عن كواليس فيلمه الآخير وهو "السرب" الذى يتم عرضه فى السينمات حاليًا ويحقق نجاحًا فى الإيرادات التى وصلت لأكثر من 25 مليون جنيه خلال أيام قليلة من عرضه، وهو فيلم تدور أحداثه حول إحدى العمليات التي قام بها الجيش المصري وقوات الأمن الوطني المصرية ضد التنظيمات الإرهابية للانتقام من حادثة مذبحة 21 مصريًا في ليبيا وتوسع عمليات الجيش لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية.

بجانب حديث احمد السقا عن مسلسل "العتاولة" ونجاحه الكبير فى موسم رمضان الماضى، وكواليس التحضير لجزء ثان للعام المقبل، وابرز مشاهد العمل التى جمعت مع باسم سمرة، وزينة وطارق لطفى وباقى نجوم العمل.

يذكر أن برنامج "أسرار النجوم" يذاع الخميس من كل أسبوع، عبر إذاعة "نجوم إف.إم"، وقناة "نجوم Tv”، وتقدمه المذيعة إنجى على، الساعة الثامنة مساء.

 

آخر أعمال أحمد السقا 


يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا كان مشاركته في فيلم السرب الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويضم فيلم  السرب مشاهد حقيقية، تجسد بطولات القوات المصرية، وتم التصوير في دول عربية، وأجنبية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسؤ توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.


ويجسد أحمد السقا في الفيلم شخصية عميل المخابرات المصرية "علي المصري"، في حين يقدم شريف منير، شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر النجم آسر ياسين، شخصية طيار بالقوات الجوية يدعى هشام جلال، ويؤدي الفنان دياب شخصية "العقرب"، وتولى تأليف الموسيقى التصويرية في " السرب"، المؤلف الموسيقي عمرو إسماعيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا النجم أحمد السقا برنامج أسرار النجوم الفنان أحمد السقا اخر أعمال أحمد السقا القوات الجویة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس

جنى فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، إيرادات ضخمة في شباك تذاكر أمس الخميس، محققًا 551 ألفًا و28 جنيهًا بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

 فيلم عاشقأبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات.

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • نجوم الهند بين عالمية هوليود والتمسك بالهوية في بوليود
  • تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي بدورته الـ14
  • تكريم أحمد السقا بمهرجان الإسكندرية المسرحى في دورته الـ 14
  • أيمن بهجت قمر ضيف أسرار النجوم الليلة (صورة)