صحافة العرب:
2024-06-29@22:28:13 GMT

700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن 700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن، تم اكتشاف ما مجموعه 710 أشخاص من قبل مسؤولي الشرطة الرومانية والشركاء. في الدول الأعضاء في شنغن لفترة من 21 جويلية حتى 27 جويلية.وفقًا .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن

تم اكتشاف ما مجموعه 710 أشخاص من قبل مسؤولي الشرطة الرومانية والشركاء. في الدول الأعضاء في شنغن لفترة من 21 جويلية حتى 27 جويلية.

وفقًا لتقرير من B1 ، تم أيضًا إخضاع ما مجموعه 47 مركبة و 39 وثيقة للتنبيهات.

ونفذ ضباط الشرطة في رومانيا 14 مذكرة توقيف ، ووجدوا ما مجموعه 105 أشخاص أبلغتهم دول الاتحاد الأوروبي. بأنهم يرفضون الدخول أو الإقامة في منطقة شنغن التي لا حدود لها. و 236 شخصًا أرادوا المشاركة بإجراء قضائي بالإضافة إلى 27 شخصًا تم الإبلاغ عن فقدانهم من قبل شركاء دول شنغن.

“وهكذا ، كان 514 شخصًا موضوع التنبيهات في SIS (نظام معلومات شنغن) موجودين على أراضي بلدنا. بعد تبادل إضافي للمعلومات من خلال مكتب SIRENE التابع لمركز التعاون الشرطي الدولي – المفتشية العامة الشرطة الرومانية “. جاء في البيان الصحفي الصادر عن الشرطة الرومانية.

إلى جانب ذلك، من رومانيا، تم الاستيلاء على ما مجموعه 25 وثيقة بالإضافة إلى العثور على 42 مركبة. سعى شركاء منطقة شنغن لمصادرتها أو استخدامها كدليل في الإجراءات القانونية.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلن مسؤولو الشرطة الرومانية أيضًا أن 196 شخصًا مطلوبًا من قبل السلطات في رومانيا. تم التعرف عليهم من قبل الشركاء الأجانب على أراضيهم. بعد تبادل المعلومات من خلال مكتب SIRENE التابع لمركز التعاون الشرطي الدولي – المفتشية العامة للشرطة الرومانية.

ويعد نظام معلومات شنغن (SIS) من بين أكبر قواعد البيانات في الكتلة. حيث يسمح للسلطات في دول الاتحاد الأوروبي. بمشاركة وإدارة المعلومات حول الأشخاص المطلوبين أو المفقودين، من بين أمور أخرى.

وتمت الموافقة على مشروع قانون بشأن انضمام البلاد إلى SIS من قبل حكومة رومانيا في نوفمبر من العام الماضي. بناءً على بيان صحفي صادر عن السلطات في رومانيا، تمت الموافقة على المسودة في 2 نوفمبر 2022.

كما أكدت السلطات الرومانية أن مشروع القانون يتكون من لوائح تهدف إلى زيادة فعالية SIS. وكذلك تعزيز حماية البيانات وتوسيع حقوق الوصول.

700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن النهار أونلاين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 700 شخص مطلوب في نظام معلومات شنغن وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من قبل

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب

أكد طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح أنه كان يجب على رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم مراجعة تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي لم تُستكمل، قبل اتخاذ القرار في موقفها.

رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة


وقال طلال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدده حكم المباراة هو ما يحدد موقف المباراة.. وكان على اتحاد الكرة ورابطة الأندية مراجعة تقرير حكم ومراقب المباراة أولًا قبل الإعلان عن موقف المباراة".
وأضاف: "الحريق ضمن الظروف القهرية مثل البرق والهزات الأرضية، وهناك حريق في المباراة، ولكن الظرف القهري كان من الشوط الثاني، لذا لا يجب إعادة المباراة، بل يجب استكمال المباراة فقط.. هنا نخاطب نص اللائحة".
وتابع: "بيراميدز كانت لديه فرصة أن يستكمل المباراة بـ 10 لاعبين، لماذا تتكرر المباراة بـ 11 لاعبًا من فريق سموحة؟ اللائحة يجب أن يُعاد وضعها من جديد".
وأكمل: "يجب لعب ما تبقى من المباراة فقط، ولا يمكن إعادة المباراة، لائحة الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم تنص على ذلك، وأطالب بتعديل لائحة المسابقات المصرية".
وأتم طلال عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "اللائحة في صف نادي بيراميدز في حالة واحدة إذا اعتبرنا أن انقطاع التيار الكهربائي في المباراة ليس ظرفًا قهريًا، وهنا يجب مراجعة تقرير حكم المباراة، وتشكيل لجنة هندسية لمراجعة الاستاد".

مقالات مشابهة

  • بيلاروس: منع وفدنا من حضور جلسات الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون بأوروبا تحيز صارخ
  • إصلاح نظام معلومات تأشيرة شنغن بهذه الدولة
  • بيلاروس: لن نعترف بقرار الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • مواطنو هذه الدول يحتاجون إلى تأشيرة شنغن للسفر إلى أوروبا
  • الشرطة الصينية تحتجز 3350 شخصا لنشرهم معلومات مرتبطة بالاحتيال
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • جيوش أوروبا في مأزق بسبب قلة العدد.. مطلوب جنود
  • نجم روما مطلوب في الدوري السعودي