شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حرس الحدود الليبي يعثر على جثتين لمهاجرين غير شعريين على الحدود الليبية التونسية، أخبارليبيا24 كشف جهاز حرس الحدود العثور على عدد جثتين تعودان لمهاجرين غير شرعييم على الحدود الليبية التونسية. وأضاف الجهاز .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود الليبي يعثر على جثتين لمهاجرين غير شعريين على الحدود الليبية التونسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود الليبي يعثر على جثتين لمهاجرين غير شعريين...

أخبارليبيا24

كشف جهاز حرس الحدود العثور على عدد جثتين تعودان لمهاجرين غير شرعييم على الحدود الليبية التونسية.

وأضاف الجهاز أن دوريات الجهاز عثرت على الجثتين أمس الإثنين، جثة بالقرب من نقطة عين الناقة، والأخرى بالقرب من نقطة أبوالشرف.

وذكر انه بحسب تعليمات رئيس الجهاز يتم ثكثيف عمل الدوريات الأمنية التابعة للقاطع الأمني الحدودي العسة لمنع تدفق ودخول المهاجرين الذين يتم طردهم من قبل السلطات التونسية وإجبارهم للدخول للأراضي الليبية.

وأشار جهاز حرس الحدود إلى أنه تمت اتخاذ الإجراءات بإبلاغ مركز شرطة العسة و النيابة العامة لاتخاذ مايلزم من إجراءات.

وكان جهاز حرس الحدود الليبية أعلن الأحد العثور على عدد ( 6 ) جثث مجهولة الهوية تعود لمهاجرين غير شرعيين من جنسيات أفريقية.

وأوضح الجهاز أنه عثر على الجثث عقب الدوريات الأمنية التابعة للقاطع الأمني الحدودي العسة لمنع تدفق ودخول المهاجرين اللذين يتم طردهم من قبل السلطات التونسية وإجبارهم للدخول للأراضي الليبية.

وذكر الجهاز أنه أثناء تمشيط الدوريات للمنطقة الممتدة من نقطة ظهرة الخص إلى نقطة طويل طاهر عثرث تم العثور على الجثث.

وأشار الجهاز إلى أنه تم العثور على جثة بالقرب من منطقة العسة في مياه السبخة وجثتين في ظهرة الخص، وعدد 3 جثث في منطقة الجبيبينة بالقرب من خط التماس مع دولة تونس.

ولفت جهاز حرس الحدود الليبية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات بإبلاغ مركز شرطة العسة والنيابة العامة وانتشال الجثث رفقة فريق الإسعاف والطوارئ والدعم التابع لوزارة الصحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود الليبي يعثر على جثتين لمهاجرين غير شعريين على الحدود الليبية التونسية وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العثور على بالقرب من

إقرأ أيضاً:

قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية

أعلنت مؤسسة الرئاسة التونسية في بيان لها منذ قليل اليوم الأربعاء، عن أن الرئيس التونسي قيس سعيد حدد يوم الـ 6 من أكتوبر 2024، موعدا للانتخابات الرئاسية التونسية.

وأصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد، مساء الثلاثاء، أمرًا بدعوة أبناء شعبه للانتخابات الرئاسية يوم الأحد الموافق الـ6 من أكتوبر المقبل، بحسب وكالة الأنباء التونسية.

وفي وقت سابق، أعلن قيس سعيد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، بشهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

مقالات مشابهة

  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • حرس السواحل يعترض 9000 مهاجر منذ بداية 2024
  • انتخابات بريطانيا.. باب أمل لمهاجرين ومحاولات للفوز بـالصوت المسلم
  • مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل
  • وزير الداخلية الليبي: مستعدون للعمل مع المنطقة الشرقية لتأمين الحدود
  • وزير الداخلية الليبي: مستعدون للعمل مع المنطقة الشرقية لتأمين الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • انتشال جثتين لشقيقتين.. ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط المنهار
  • شتوان: هناك محاولات خسيسة للعب على الجانب الديني والثقافي
  • الحكومة الليبية تعيد فتح منفذ رأس جدير الحدودي مع تونس
  • الليبي سعد الفلاح يهزم البلجيكي ساجورا بالضربة الفنية القاضية