نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال مشاركتها بإعلان لإحدى شركات الاتصالات، وظهرت خلاله بعدة شخصيات وقامت بالغناء لأول مرة.

ورفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز شعار «دلعوا»، وظهرت خلالها بأكثر من شخصية من بينها شخصيتها وهي ترتدى فستان الزفاف، وشاركها في الغناء المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة وضمت الكلمات: «من دلوقتى مش هعمل غير اللى أنا عايزاه .

. مش عيني دى بتاعتى.. هتفرج بس على اللى أنا عايزاه.. بمزاجي أنا وبراحتى أسمع للصبح على اللى أنا عايزاه.. وأقفل ودنى عن اللى أنا عايزاه».

تفاصيل أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز لـ«الوطن»، عن استعداها لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل درامي رومانسي تعود من خلاله للجمهور، بالاضافة لفيلم آخر تعكف على تحضيراته.

آخر ظهور إعلامي للفنانة ياسمين عبد العزيز

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أزمة انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، من خلال حلقتها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، والتى كشفت خلالها لأول مرة تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية، من بينها أسباب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، والتفاصيل الكاملة لأزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا لأول مرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي انفصال ياسمين عبدالعزيز أبناء ياسمين عبدالعزيز یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • نواف العقيدي في أحدث ظهور .. صور
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس