شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير حائل يرأس اجتماع الإدارات التنفيذية ‏بهيئة تطوير المنطقة، رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز rlm;أمير rlm;منطقة حائل رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير المنطقة rlm;بمكتبه اليوم ، .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير حائل يرأس اجتماع الإدارات التنفيذية ‏بهيئة تطوير المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير حائل يرأس اجتماع الإدارات التنفيذية ‏بهيئة...
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ‏أمير ‏منطقة حائل رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير المنطقة ‏بمكتبه اليوم ، ‏اجتماع الإدارات التنفيذية بالهيئة ب...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير حائل يرأس اجتماع الإدارات التنفيذية ‏بهيئة تطوير المنطقة وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهادي يرأس اجتماعا لمناقشة تطوير الأداء التنموي بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية لمحلي محافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، الجوانب المتعلقة بتطوير الأداء التنموي بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة، عبد القادر الجيلاني، وأعضاء الهيئة عبد السلام الجائفي، ومهيوب مهدي، وعلي السهيلي، العروض والطلبات المقدمة من عدد من المكاتب والجهات المعنية بشأن وضع عدد من المشاريع الخدمية.

ووافقت الهيئة على تمديد الفترة المسموح بها للعمل بقرار الهيئة الإدارية بشأن مقترحات اللجنة الفنية بمعالجة رسوم ترخيص البناء ورفع المخلفات للمباني التي أُنشئت بدون ترخيص في مديرية صنعاء الجديدة، ويرغب مالكيها بترخيصها حالياً.

وأقرت الهيئة مشاريع الخطة التكميلية لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية للعام 1444ھ، لثلاثة مشاريع بإجمالي تكلفة 173 مليوناً و917 ألف ريال.

كما أقرت مشاريع الخطة التنفيذية لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية للعام 1446ھ لـ 20 مشروعا، بتكلفة 773 مليون ريال، وكذا الموافقة على الأعمال الإضافية لمشروع بئر مشتل الحتارش بمبلغ مليون و258 ألف ريال، والمنفذ من قبل الوحدة.

ووافقت الهيئة على طلب مدير مكتب الصحة العامة والسكان لشراء جهاز أشعة تلفزيونية للمركز الصحي شهداء الرونة مديرية بني حشيش.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، أهمية تضافر الجهود للنهوض بمستوى التنمية في المحافظة والتركيز على كل ما من شأنه رفع معاناة المجتمع، وإيجاد بنية تحتية حقيقية في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع مديرو مكاتب التربية والمالية والتخطيط والمبادرات المجتمعية والقائمان بأعمال مديري الأشغال العامة والطرق والوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة ونائب مدير الصحة العامة والسكان.

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يرأس اجتماع إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي
  • أمير تبوك في حفل تكريم «الذيابي»: مكانك بيننا في مواقع أخرى تخدم المنطقة
  • أمير منطقة حائل ينوه بما توليه ‏القيادة الرشيدة من دعمٍ واهتمام ‏لتطوير الموارد البشرية ‏وتمكين أبناء وبنات الوطن
  • المساوى يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى إنجاز التقارير الخدمية وأداء المكاتب التنفيذية للعام 1445هـ
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة ‏
  • مناقشة المبادرات والبرامج التنفيذية لتطوير الرعاية الصحية
  • أمير تبوك يقيم حفل تكريم لمعالي الدكتور عبدالله الذيابي بعد انتهاء رئاسته لجامعة تبوك
  • أمير حائل يعقد جلسته الاثنينية وينوه بدعم القيادة السخي للبرامج التنموية
  • الهادي يرأس اجتماعا لمناقشة تطوير الأداء التنموي بمحافظة صنعاء
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص بأعضاء هيئة التدريس