صحافة العرب:
2024-09-19@19:20:35 GMT

توقعات بهطول أمطار في هذه المحافظات

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

توقعات بهطول أمطار في هذه المحافظات

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توقعات بهطول أمطار في هذه المحافظات، الوحدة نيوز توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء بعض المحافظات وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقعات بهطول أمطار في هذه المحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقعات بهطول أمطار في هذه المحافظات
الوحدة نيوز: توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء بعض المحافظات وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية والساحلية خلال الـ 24 ساعة القادمة. وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على أجزاء من محافظات ذمار، ريمة، إب، تعز، الضالع والبيضاء. في حين […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات بهطول أمطار في هذه المحافظات وتم نقلها من الوحدة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة نیوز

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة

الثورة نت/..

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على مناطق في عدد من المحافظات خلال الـ 14 ساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية، بأنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات تعز، إب، ريمة، لحج والضالع وتشمل أجزاء من مرتفعات وسهل تهامة.

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على مناطق من محافظات البيضاء، أبين، شبوة، حضرموت، المحويت، حجة وغرب كل من صعدة، صنعاء وذمار.

وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في تعز ـ المعافر: 1.2ملم، إب: 1.2، الحديدة – الزهرة: 1.1ملم.

وهطلت أمطار متفاوتة الشدة خارج نطاق محطات الرصد شملت أجزاء من محافظات أبين، لحج، الضالع وحجة.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول والعواصف الرعدية أثناء هطول الأمطار، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • توقعات بهطول أمطار خفيفة على عدة محافظات يمنية
  • الارصاد ينذر بهطول أمطار على هذه المناطق (وثيقة)
  • الأرصاد: هطول أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • الأصاد ينذر بهطول أمطار على هذه المحافظات
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • خلال الساعات القادمة.. توقعات بهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق خلال الأيام القادمة