شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نائب يرد على الحديث عن تسليم أم قصر للكويت نكص أيد اليوصلها، بغداد اليوم بغدادرد النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، اليوم الثلاثاء 1 آب 2023 ، على الحديث عن تسليم أم قصر العراقية الى .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب يرد على الحديث عن تسليم أم قصر للكويت: "نكص أيد اليوصلها"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب يرد على الحديث عن تسليم أم قصر للكويت: "نكص أيد...

بغداد اليوم - بغداد

رد النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، اليوم الثلاثاء (1 آب 2023)، على الحديث عن تسليم أم قصر العراقية الى الكويت.

وقال عواد في تغريدة له على تويتر تابعتها "بغداد اليوم"، إن "التكلم عن تسليم أراض من أم قصر العراقية الى الكويت، باللهجة العراقية اكولها: اريد اشوف خوش زلمة يوصل الا نكص ايده".

وأضاف، "على الكويت ان تعيد ما احتلته من مزارع سفوان والمنطقة البحرية (خور عبدالله) العراقي".

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب يرد على الحديث عن تسليم أم قصر للكويت: "نكص أيد اليوصلها" وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

هجوم مسلح على منزل نائب في بغداد

تعرض منزل النائب، تقي ناصر الوائلي، اليوم السبت، لهجوم إرهابي مسلح في منطقة الدولعي ببغداد. وذكر بيان لكتلة اشراقة كانون، ورد لـ السومرية نيوز، انه "تعرض النائب عن إشراقة كانون تقي ناصر الوائلي وأسرته إلى اعتداء ارهابي مسلح على منزله في منطقة الدولعي ببغداد من قبل مجموعة خارجة عن القانون حيث استخدمت في هذا الهجوم الأسلحة الخفيفة والمتوسطة".

وأضافت، انه "لم يسفر هذا العمل الغادر والجبان عن ضحايا بالأرواح بالرغم من الأضرار التي لحقت في الابنية والعجلات".

وأشارت الى، انه "اننا في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة بحق النائب واسرته وسائر المواطنين فأننا نطالب الحكومة متمثلة برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للقضاء لغرض محاسبتهم وفقا للقانون وعدم التهاون مع تلك الأفعال لاي سبب كان حرصا على سلامة الناس وامنهم".

مقالات مشابهة

  • هجوم إرهابي مسلح على منزل نائب في بغداد
  • اعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة لان حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها
  • هجوم مسلح على منزل نائب في بغداد
  • إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 
  • بغداد.. هجوم مسلح على منزل نائب في البرلمان
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • قانون العشوائيات في أروقة الحكومة والبرلمان ينتظر وصوله.. نائب يتحدث للسومرية
  • القوات العراقية تعتقل إرهابيين اثنين جنوب العاصمة بغداد