شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ذي قار اعتقال مسلحين اقتحما مستشفى وفتحا النار في أروقتها، بغداد IQ  وكالة الاستخبارات  تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المحترم المتضمنة بمتابعة وملاحقة الخارجين عن القانون والعابثين بأمن .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذي قار: اعتقال مسلحين اقتحما مستشفى وفتحا النار في أروقتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذي قار: اعتقال مسلحين اقتحما مستشفى وفتحا النار في...

بغداد - IQ  

وكالة الاستخبارات: تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المحترم المتضمنة بمتابعة وملاحقة الخارجين عن القانون والعابثين بأمن المواطنين ، تلقت مفارز وكالة الاستخبارات المختص في مكافحة الارهاب في محافظة ذي قار معلومات عن قيام  ثلاثة من الاشخاص مدججين بالاسلحة الرشاشة ويستقلون عجلة قاموا باقتحام مستشفى يقع في قضاء الشطرة ضمن محافظة ذي قار ، حيث اثارت هذه الحادثة وقعاً كبيرا في نفوس المواطنين الامنين من خلال اقتحامها من قبل اشخاص مسلحين واطلاق النار في داخل اروقة المستشفى وترويع المرضى والمراجعين .

حيث وعلى الفور تبنت مفارزنا في محافظة ذي قار بتشكيل فريق استخباري وفني ترافقها قوة خاصة لملاحقة الذين قاموا باقتحام المستشفى وباقل من ٢٤ ساعة تمكنا فريقنا الاستخباري من القبض على اثنين من المنفذين  .

وجاءت عملية القاء القبض بكمين محكم بعد ملاحقة المنفذين ، حيث اعترف المنفذين صراحة بارتكابهم عملية اقتحام المستشفى وترويع المرضى والمراجعين واطلاقهم العيارات النارية بداخل المستشفى واحيلوا للجهات المختصة لتقديمهم الى القضاء .

وتدعو وكالة الاستخبارات المواطنين الكرام بضرورة الاسراع في الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 للتبيلغ على الخارجين القانون بغية ملاحقتهم والقبض عليهم .

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذي قار: اعتقال مسلحين اقتحما مستشفى وفتحا النار في أروقتها وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الاستخبارات ذی قار

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم، قرب افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بنهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة تقدم الأعمال الإنشائية والتأكد من جاهزية المستشفيات للتشغيل.

إعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الطبية في المنيا 

أكد محافظ المنيا خلال جولته أن تطوير مستشفيات حميات وصدر ملوي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالمنظومة الصحية وإعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الطبية، معربا عن سعادته بقرب انتهاء أعمال التطوير، التي ستضيف المزيد من الإمكانات والخدمات الصحية الجديدة لخدمة أهالي مركز ملوي.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مستشفى الحميات بملوي تم تطويرها بشكل شامل، وجاري استكمال التجهيزات لافتتاحها نهاية الشهر. المستشفى ستقدم خدمات في تخصصات الباطنة والحميات، وتضم وحدة غسيل كلوي مجهزة بـ 42 جهازًا، لتستوعب بين 250 و300 مريض.

المستشفى يضم 30 سريرًا داخليًا قابلة للزيادة

كما تفقد المحافظ مستشفى الصدر بملوي، واستمع لشرح تفصيلي عن خدمات المستشفى يضم 30 سريرًا داخليًا قابلة للزيادة إلى 45 سريرًا، بالإضافة إلى 14 سرير عناية مركزة و4 عيادات خارجية، كما تم تجهيز المستشفى بوحدة مناظير صدر وشعب هوائية، ما سيقلل من حاجة المرضى إلى الانتقال إلى مستشفيات أخرى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • استهدف طواقم الإسعاف.. القصف الإسرائيلي يوقف العمل بمستشفيات لبنانية
  • أيوب في كتاب لميقاتي: لدعم مستشفى جزين
  • مستشفى غندور في بنت جبيل شكر من ساهم بإجلاء الطاقم الطبي
  • إصابة 9 أفراد جراء قصف إسرائيلي بمدينة بنت جبيل
  • اسرائيل تبدأ حربها على المرافق الصحية و6 مستشفيات بين التوقف الكامل والموقّت
  • مرور مفاجئ على مستشفى الزرقا في دمياط
  • محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري
  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين
  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • رئيسة «مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن» لـ«الاتحاد»: دعم الإمارات أحدث تحولاً كبيراً في مسيرتنا