تشهد محافظة الدقهلية استمرار تنفيذ أعمال برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة.

يأتي ذلك  تحت مسمي الإطار المتكامل للإدارة المستدامة للمخلفات الصلبة ودور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة البلدية والذي يستهدف إيضاح دور اجهزه الدولة بمحافظة الدقهلية في التعامل مع ملف المخلفات الصلبة.

كما يستهدف البرنامج الحث لمنظمات المجتمع المدني لبحث سبل دمج القطاع الغير رسمي واشراك أعضاء المجتمع وتفعيل مبادرات اعادة التدوير وتقليل النفايات بما يتوافق مع خطط التنمية المستدامة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن خطة البرنامج يتم تنفيذها لمدة ثلاث شهور ونصف بمراكز ومدن واحياء المنصورة وبلقاس ونبروه ودكرنس والمطرية واجا والسنبلاوين كمرحلة اولي، كما سيتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي لتنفيذه  بالمدارس ومع مديرية الشباب والرياضة لتنفيذه بمراكز الشباب والرياضة.

جانب من الاجتماع 1000235767 1000235768 1000235769 1000235766

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه منظمات المجتمع المدني رئيس مركز ومدينة الوحدات المحلية الاحتباس الحراري التضامن الاجتماعى مديرية الشباب والرياضة الحفاظ على البيئة منظمات المجتمع مراكز الشباب والرياضة للمخلفات الصلبة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي

طرحت مجموعة mbc البرومو الرسمي للموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "Arabs Got Talent"، الذي ينطلق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وعلقت mbc على البرومو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: "بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر(تشرين الأول)".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Arabs Got Talent‎‏ (@‏‎arabsgottalentinsta‎‏)‎‏

وكان قد تم الإعلان في أغسطس (آب) الماضي عن أسماء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "آرابز جوت تالنت"، إذ استمرت المطربة اللبنانية نجوى كرم في عضوية لجنة تحكيم البرنامج للموسم السابع على التوالي، ويعود الممثل السعودي ناصر القصبي إلى اللجنة في هذا الموسم، الذي يشهد أيضاً انضمام الإعلامي المصري ومقدم البرامج باسم يوسف للّجنة لأول مرة.
كما ستقدم الموسم السابع من البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

يذكر أن برنامج "آرابز جوت تالنت" هو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.
وفازت فرقة مياس اللبنانية بلقب الموسم السادس من البرنامج، بعدما أبهرت الجميع بلوحة راقصة مزجت ما بين الفولكلورين الآسيوي واللبناني.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوتين بمجال الخدمات العمالية وتنظيم الأسرة ومكافحة الإدمان بالدقهلية
  • استمرار انعقاد لجان تظلمات كارت الخدمات المتكاملة بتضامن الدقهلية
  • الشعب الجمهوري يشيد بدور مصر المحوري وسعيها لوقف دائم للحرب الغاشمة في غزة ولبنان
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بدور مصر المحوري لوقف الحرب الغاشمة على غزة ولبنان
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي