شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حياة كريمة بالشرقية تطلق مبادرة تحت عنوان تدريبات من أجل التوظيف، شهد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الشباب والرياضة بالشرقية، اليوم الأول من مبادرة تدريبات من أجل التوظيف والتي تهدف إلى تأهيل الشباب وتمكينهم من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حياة كريمة بالشرقية تطلق مبادرة تحت عنوان "تدريبات من أجل التوظيف"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حياة كريمة بالشرقية تطلق مبادرة تحت عنوان "تدريبات...
شهد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الشباب والرياضة بالشرقية، اليوم الأول من مبادرة "تدريبات من أجل التوظيف" والتي تهدف إلى تأهيل الشباب وتمكينهم من الوصول إلى القرار المناسب للحصول على الوظائف المناسبة طبقا لمؤهلاتهم العلمية وقدراتهم، والتي نفذتها الإدارة العامة للشباب من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة والتي تقام على مدار 3 أيام متواصل، خلال فترتين صباحية، مسائية بنادي الشرقية الرياضة بقاعة المنسي.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، أن تدريبات من أجل التوظيف من أهم البرامج التي تنفيذها وزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى الوقوف على جوانب القوة بقدرات الشباب ودعم مناطق الضعف لديهم في اتخاذ القرارات للبحث عن الوظائف واختيارها وتقديم كافة أوجه الدعم للشباب خلال التدريبات للحصول على الوظيفة المناسبة وفقا للتخصصات المطلوبه ومؤهلاتهم العلمية.

تضمنت فعاليات اليوم الأول للتدريب مهارات التسويق الشخصي، كتابة السيرة الذاتية، اجتياز المقابلات الشخصية، العديد من التدريبات المؤهلة لسوق العمل من خلال مدربين معتمدين من وزارة الشباب والرياضة وشركة ميكروسوفت.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة وإشراف الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب والدكتور أحمد حماد مدير عام الإدارة العامة للشباب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حياة كريمة بالشرقية تطلق مبادرة تحت عنوان "تدريبات من أجل التوظيف" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع

داخل منزل محمي بالطوب وسقف يمنعهم من الغرق في مطر الشتاء، يعيش محمد رمضان، 36 عاما، في مركز الصف بمحافظة الجيزة، برفقة زوجته وابنتيه، بعد أن كان يجلس في منزل دون سقف وتغرقهم مياه الأمطار في الشتاء ويغلب عليه الظلام منذ غروب الشمس، لكن مبادرة «حياة كريمة» أضاءت حياته بعد أن أوصى الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم حياة كريمة لهم وجعلهم يلمسون الأحلام على أرض الواقع، وفقًا لحديثه مع «الوطن».

«حياة كريمة» وفَّرت خدمات مختلفة 

خدمات مختلفة قدمتها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية، والتي ضمت سكان مركز الصف في الجيزة، إذ عملت على تطوير وإحلال البنية التحتية، وإصلاح المشكلات داخل القرية خلال العمل على أرض الواقع، والعمل على توفير الخدمات الأساسية، وقال رمضان: «الخدمات اللي زي الكهرباء والغاز الطبيعي والمياه والإنترنت، ما كانتش موجودة عندنا في القرية وكنا عايشين في معاناة كبيرة بسبب كده».

«لكن مبادرة حياة كريمة اسم على مسمى لأنها خليتنا نعيش حياة المدن والرقي، وكمان تم تطوير المباني، ومبنى تكنولوجي، ومكتب خدمات للاستماع لمشكلات وطلبات الأهالي»، كما أنه تم توصيل المياه النظيفة للمنازل، وكانت تلك الخدمات بمثابة حلم كبير للسكان بعدما أن عانوا سنوات طويلة من الأهمال والتهميش، لكن المبادرة حققت أمنياتهم، حسب حديثه.

مكتبات وماكينات صرف داخل القرية

لم يقتصر التطوير من جهة مبادرة حياة كريمة لمركز الصف على بناء المنازل والمدارس والمستشفيات فقط، بل وفروا مكتبات لخدمة الطلاب داخل المركز بعد أن كانوا يخرجون إلى المدينة، مثل مكتبة الشوبك.

طوال فترة التجوال داخل قرية مركز الصف تجد المدارس والمعاهد ومكاتب البريد، «المواطن لمس تطوير المبادرة، وأنا كمواطن ومتطوع لمست التغيير على أرض الواقع، والكل شايف المجهود الجبار اللي حصل، وتوسيع الطرق وتوفير قطعة أرض لمركز شباب الجزيرة الشقراء، والمركز بقى على أعلى مستوى، وكمان بقى موجود ماكينات صرف»، وفقًا لحديثه.

مقالات مشابهة

  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا