شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق مبادرة التدريب والشباب، انطلقت اليوم فعاليات مبادرة التدريب والشباب فى نقابة المهندسين بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتور هشام سعودى وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق مبادرة "التدريب والشباب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق مبادرة "التدريب...
انطلقت اليوم فعاليات مبادرة التدريب والشباب فى نقابة المهندسين بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتور هشام سعودى وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية والتي يتم تنظيمها للموسم الثاني من خلال التعاون بين لجنة التدريب والعلوم الهندسية برئاسة الدكتور مصطفى الحضرى، ولجنة الشباب برئاسة المهندس محمد قبيصى ، بمشاركة كبيرة من شباب المهندسين فى الدورات التدريبية المختلفة.

وقال المهندس محمد قبيصى رئيس لجنة الشباب في نقابة المهندسين بالإسكندرية، إنه تم الانتهاء من دورة أعمال المكتب الفني بمشاركة 130 متدربا من المهندسين حديثي التخرج وطلاب الهندسة، بإلإضافة الى 3 سيمنار بالتعاون مع مركز طلال ابو غزالة للمعرفة بمشاركة وحضور ما يقارب من 100 متدرب.

وأضاف ان العام الثانى من مبادرة التدريب والشباب تلقى نجاح واقبال كبير من طلاب الهندسة وحديثي التخرج لتأهيلهم لسوق العمل ، مشيرًا الى انه تم الاعلان وبدء دبلومة الاعمال الميكانيكية ( firefighting/ plumbing/ hvac) و انطلاق دورة التسعير بدءا من ٥ اغسطس ضمن فعاليات المبادرة والاعلان عن دورة اللغة الانجيليزية المجانية كاولي دورات اللغات خلال الموسم الحالي مع الاعلان تباعا عن مختلف الدورات والورش المجانية خلال فترة المبادرة .

يذكر أن اطلقت نقابة المهندسين بالإسكندرية مبادرة التدريب والشباب فى الموسم الثانى بعد نجاح النسخة الأولى من المبادرة واستفادة عدد كبير من شباب المهندسين من المبادرة وتتضمن المبادرة دورات تدريبية مجانية في المجالات الهندسية المختلفة وفى اللغات ودورات و ورش عمل وبرامج مجانية في التأهيل ومهارات القيادة وتطوير الذات، وكذلك ندوات تخصصية هندسية وتوفير التطبيق والتدريب العملي ودمجه بالتدريب النظري. 

واستمرار خصم 25% علي جميع الدورات التدريبية المقدمة من النقابة لحديثي التخرج وطلاب الهندسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق مبادرة "التدريب والشباب" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة

أعلنت جمعية الصحفيين الإماراتية إطلاق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة تهدف إلى تعزيز قدرات أبناء الإمارات المهتمين بالعمل في مجالات الإعلام المختلفة. وتتضمن المبادرة الأولى إلحاق 6 أعضاء من الشباب في دورات تدريبية لمدة عام كامل لتأهيلهم كمحللين سياسيين.

وتعنى المبادرة الثانية بخريجي كليات الإعلام أو من هم على وشك التخرج في الجامعات المختلفة؛ إذ تدعوهم الجمعية إلى التسجيل في عضويتها بهدف الاستفادة من برامج التدريب والتأهيل والورش، في حين تهتم المبادرة الثالثة بخريجي المرحلة الثانوية الراغبين في دراسة الإعلام، وتتضمن منحاً دراسية منوعة من جامعات إماراتية تستقطب الكوادر الشابة وتضعهم على طريق العمل الإعلامي.

وقال محمد سعيد الطنيجي، نائب رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية، إن الجمعية تضع في مقدمة أولوياتها توفير كل سبل الدعم والنجاح أمام الأجيال الشابة بما يفتح لهم آفاق الإبداع والتميز.

من جهتها قالت ريم البريكي، عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة التدريب والتطوير في جمعية الصحفيين الإماراتية، إن تمكين الشباب يُعدّ من أهم أدوات صناعة الإعلام الحديث. (وام)

مقالات مشابهة

  • استخبارات الجيش بشندي تطلق سراح الصحفي أبو عاقلة أماسا
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»
  • لانقطاع الكهرباء.. «المهندسين» بالشرقية تستضيف طلاب الثانوية العامة
  • «الثقافة» تطلق مبادرة «مصر تبدع» لاكتشاف المواهب بمجالات الفنون التشكيلية
  • استكمالا للمبادرات الرئاسة.. إطلاق حملة " من بدرى أمان " بالإسكندرية
  • محافظ الفيوم يتابع موقف إنهاء وتسليم مشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • صور.. فعاليات مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية بالفيوم
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء