شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة 5 إسرائيليين فى عملية إطلاق نار بمستوطنة شرق القدس المحتلة، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، الثلاثاء، إصابة 5 إسرائيليين بجراح في عملية إطلاق نار وقعت في مستوطنة معالية أدوميم شرق مدينة القدس، واستشهاد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 5 إسرائيليين فى عملية إطلاق نار بمستوطنة شرق القدس المحتلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 5 إسرائيليين فى عملية إطلاق نار بمستوطنة شرق...

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، الثلاثاء، إصابة 5 إسرائيليين بجراح في عملية إطلاق نار وقعت في مستوطنة معالية أدوميم شرق مدينة القدس، واستشهاد منفذها الذي ما زال مجهول الهوية حتى اللحظة.

 

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على فلسطيني في مستوطنة "معاليه أدوميم" شرق القدس المحتلة، وذلك بزعم ضلوعه في عملية إطلاق نار.

 

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية الرسمية، فإن عملية إطلاق نار وقعت في مستوطنة "معاليه أدوميم"، وبلغ عن إصابة 5 إسرائيليين، فيما أطلقت قوات الشرطة النار على فلسطيني المشتبه بتنفيذ العملية.

 

وقدم مسعفو "نجمة داود الحمراء" العلاج الطبي إلى ثلاثة أشخاص في الثلاثينات من العمر، ونقلوا في حالة متوسطة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، بينما قدمت الإسعافات الأولية لرجلين وصفت جراحهم بالطفيفة.

 

وزعم صاحب متجر في المكان، أن منفذ عملية إطلاق النار كان يرتدي بزة صفراء تابعة لبلدة الاحتلال في القدس، وقام بإطلاق النار، فيما قام عناصر من الشرطة وشخص مدني مسلح بإطلاق النار صوبه على حد تعبيره.

 

وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن منفذ عملية إطلاق النار في معاليه أدوميم استخدم رشاشا من طراز ( M16).

 

من جهتها قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الأمن يوآف جالانت ورئيس الأركان يقيمون الوضع بعد عملية اطلاق النار في معاليه ادوميم شرق القدس.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 5 إسرائيليين فى عملية إطلاق نار بمستوطنة شرق القدس المحتلة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إطلاق النار فی مستوطنة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم 7 فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية ومدينة طولكرم وعزبة الجراد شرقها، وبلدات إذنا ودورا وبيت أمر في الخليل، وقرية المغير ومخيم الجلزون شمال رام الله، حيث داهمت المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها ثم اعتقلت سبعة فلسطينيين، بينهم امرأة وأسير محرر.

كما أغلقت قوات الاحتلال المدخل الشمالي لمدينة سلفيت وعززت إجراءاتها التعسفية بحق الفلسطينيين وأعاقت حركتهم.

إلى ذلك، اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحماية قوات الاحتلال التي حولت البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وفرضت قيوداً مشددة على دخول المصلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 فلسطينيين برصاص إسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة
  • تبادل إطلاق النار بين قوات الجيش الإسرائيلي ومسلحين في نابلس وأنباء عن إصابة 6 فلسطينيين
  • في كمين محكم.. "سرايا القدس" تقتل وتصيب 7 عسكريين إسرائيليين بالشجاعية
  • إصابة جنديين إسرائيليين وصواريخ "حزب الله" تدمر 70 ألف دونم في إسرائيل
  • مستشفى العودة بمخيم النصيرات: استقبلنا 3 شهداء و20 إصابة جراء استهدافين إسرائيليين للمخيم وسط قطاع غزة
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • القسام: عناصرنا أجهزت في عملية مركبة على 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • 57 مستوطنًا يقتحمون الأقصى
  • اندلاع حريق كبير في القدس المحتلة وإجلاء بعض السكان
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية