شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن إيطاليا ترتب رحلة استثنائية لإجلاء رعاياها من النيجر، روما 1 8 كونا أعلنت الحكومة الايطالية اليوم الثلاثاء إعداد طائرة خاصة لإجلاء مواطنيها من عاصمة النيجر نيامي مع استمرار عمل سفارتها .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيطاليا ترتب رحلة استثنائية لإجلاء رعاياها من النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيطاليا ترتب رحلة استثنائية لإجلاء رعاياها من النيجر
روما - 1 - 8 (كونا) -- أعلنت الحكومة الايطالية اليوم الثلاثاء إعداد طائرة خاصة لإجلاء مواطنيها من عاصمة النيجر (نيامي) مع استمرار عمل سفارتها للمساهمة في مساعي الوساطة السياسية مع المجلس العسكري.وقال نائب رئيسة الوزراء ووزير الخارجية أنطونيو تاياني عبر حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي ان الحكومة الإيطالية "قررت أن تعرض على مواطنيها الموجودين في نيامي إمكانية مغادرة المدينة على متن رحلة خاصة إلى إيطاليا".وأضاف تاياني أن "السفارة الإيطالية في نيامي ستظل مفتوحة وعاملة وذلك للمساهمة في جهود الوساطة السياسية لحل الأزمة".ودعت الحكومة الايطالية أمس الاثنين الى اللجوء الى التفاوض من أجل حل سياسي للأزمة يؤدي الى تشكيل حكومة تحظى باعتراف دولي "وذلك عقب اجتماع خاص لتحليل الوضع في النيجر ترأسته رئيسة الوزراء جورجا ميلوني بمشاركة وزيري الخارجية والدفاع ووكيل رئاسة الوزراء للأمن القومي ورؤساء أجهزة الاستخبارات. (النهاية) م ن / م ج ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيطاليا ترتب رحلة استثنائية لإجلاء رعاياها من النيجر وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كريم ذكري: ما حدث مع أحمد رفعت "معجزة".. ومنحه الله فرصة استثنائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال كريم ذكري نجم الزمالك الأسبق، أن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت السابق والذي سبق ولعب للمصري البورسعيدي، لُقِب بـ«المانجو» لمهاراته وإمكانياته الفنية الكبيرة.

وأضاف ذكري، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الشوارع المصرية في حالة حزن رهيبة على رحيل أحمد رفعت، لكونه لاعب موهوب وخلوق للغاية ومميز.

وتابع حديثه، بأنه سعيد لحالة أحمد رفعت الذي عاد من الموت بعد توقف قلبه تمامًا، إذ منحه الله فرصة ليتقرب منه أكثر، مضيفًا «حصل على فرصة من الله لم يحصل عليها إنسان من قبل، ليكون أقرب إلى الله ويلتزم في عبادته».

وأشار إلى أن عودة أحمد رفعت من أجل أن يمنح الرسائل التي تشير إلى حقه، أشبه بالمعجزة، مشددًا أن المنظومة الرياضية فاشلة وبعيدة عن الرياضة تمامًا، إذ يُدار بعشوائية شديدة وبالمحسوبية أيضًا».

مقالات مشابهة

  • لماذا لا ترتب أسئلة الامتحانات أبجديا؟.. إليك السبب
  • القوات الأمريكية تغادر قاعدة نيامي وألمانيا تنهي عملياتها في النيجر
  • بنموسى: امتحانات الباكالوريا مرت في ظروف استثنائية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. الحكومة: نسعى لتحقيق مستهدفات رؤية مصر 2030
  • رئيسة وزراء إيطاليا تعرب عن أملها في التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة
  • النيجر والولايات المتحدة تعلنان اكتمال انسحاب القوات الأمريكية من قاعدة نيامي
  • القوات الأمريكية تنسحب من قاعدة نيامي في النيجر
  • كريم ذكري: ما حدث مع أحمد رفعت "معجزة".. ومنحه الله فرصة استثنائية
  • أزمة مصر الحقيقية
  • رؤساء مالي والنيجر وبوركينا فاسو يوقعون ميثاق تأسيس كونفيدرالية (تحالف دول الساحل)