شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل صفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان هل يخلف مبابي؟، 04 40 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 عثمان ديمبلي لاعب برشلونة ساعات قليلة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل صفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان.. هل يخلف مبابي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل صفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى باريس سان...

04:40 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة

ساعات قليلة تفصل الفرنسي عثمان ديمبلي، عن الانتقال إلى رحلة جديدة بين صفوف باريس سان جيرمان، بعد خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي لا يفكر في الاعتماد عليه بشكل أساسي في المرحلة المقبلة، ضمن مشروع البلوجرانا الذي يسعى خلاله للحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

عثمان ديمبلي على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

وحسب محمد بوحفصي التابع الصحفي بشبكة «RMC»، سيكون عثمان ديمبلي لاعبًا لباريس سان جيرمان بشكل رسمي ونهائي خلال 72 ساعة، بعدما أبلغ إدارة النادي الكتالوني برغبته في بدء رحلة جديدة خارج قلعة كامب نو، والانضمام إلى مشروع آخر يحقق خلاله العديد من التحديات الجديدة.

إدارة باريس سان جيرمان تحدثت مع عثمان ديمبلي وأخبرته برغبتها في منحه جميع المزايا التي يرغب في الحصول عليها، على أن يصبح أحد قادة الفريق الباريسي بعد انضمامه بشكل رسمي، بعد التوصل إلى صيغة اتفاق تقضي بانتقاله بمقابل مادي قيمته تصل إلى 50 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 5 مواسم مقبلة.

برشلونة كان يرغب في استغلال عثمان ديمبلي في صفقة شراء كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، من خلال عقد تبادلي بين الناديين، لكن بعد رفض المهاجم الفرنسي الشاب فكرة الانتقال إلى البلوجرانا، قرر ديمبلي أن يرحل دون شروط وأبلغ إدارة باريس سان جيرمان بذلك، لتتحرك وتحسم الصفقة.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل صفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان.. هل يخلف مبابي؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة "محمود الأسيوطي" في التعاقد مع "يحيى ياسر" لاعب وسط سموحة وسبورتنج السابق، مواليد 2002 وذلك في صفقة انتقال حر، حضر التوقيع الكابتن اسلام عادل المدير الرياضي لنادي لاڤيينا.

وكان قد انتقل رسميًا مدافع سموحه طارق علاء الشهير بـ“توكتوك”، الظهير الأيمن لسموحة، لصفوف بيراميدز مقابل ١٨ مليون جنيه


 وكان مجلس الإداره أخطر أحمد سامى بالعرض المقدم من بيراميدز الذى وافق عليه، وقال نتمنى للاعب التوفيق بالفعل.
 جدير بالذكر أن اللاعب الشاب هو نتاج قطاع الناشئين بالنادى. 

 كما عاد شريف رضا، مدافع سموحة إلى مركزه الظهير الأيمن عقب نهاية إعارته للاتحاد السكندرى.

 ونجح طارق علاء في الوجود ضمن الأعمدة الأساسية لفريق سموحة بعدما خاض مع الفريق 37 مباراة رسمية، منها 26 مباراة في الدوري الممتاز، و5 مباريات في كأس الرابطة وكأس مصر.

 وتدرج طارق علاء في صفوف فرق الناشئين بنادي سموحة قبل أن يصبح لاعبًا للفريق الأول منذ موسم 2022-23.

 

IMG_0483

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو