صحافة العرب:
2024-10-02@02:54:19 GMT

- الزمالك: نتفاوض مع لاعبين أفضل من رضا سليم

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- الزمالك: نتفاوض مع لاعبين أفضل من رضا سليم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك نتفاوض مع لاعبين أفضل من رضا سليم، أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن رضا سليم لاعب جيد، ولكن نادي الزمالك لم يدخل فى مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة. ووضح .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك: نتفاوض مع لاعبين أفضل من رضا سليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك: نتفاوض مع لاعبين أفضل من رضا سليم

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن رضا سليم لاعب جيد، ولكن نادي الزمالك لم يدخل فى مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة.

ووضح أحمد حسام ميدو التسريب الذي انتشر عن رغبته ورغبة الزمالك فى التعاقد مع رضا سليم الذي انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "هذا التسريب يوم 18 يونيو وكان وقتها رضا سليم لاعب حر لا يملك أى عقد مع الجيش الملكي المغربي كان انتهي وقتها لذلك دخلنا فى مفاوضات للتعاقد معه، ولكن اللاعب قرر التجديد مع الجيش الملكي لذلك انسحبنا من الصفقة من وقتها، لم نزايد أو أى شئ".

وأضاف: "بالنسبة للرقم المالي، الذي تم دفعه فى رضا سليم لدينا لاعبين آخرين بنفس السعر أفضل من رضا سليم فى خطة الزمالك للتعاقد معهم، ولدينا مواصفات خاصة فى اللاعب الجناح الذي نرغب فى التعاقد معه وهو أن يجيد اللعب فى الجناح الأيمن والأيسر بنفس الشكل وليس مركز واحد فقط".

وتابع: "رضا سليم يلعب فى مركز الجناح الأيمن فقط ولو ذهب للجناح الأيسر مستواه لن يكون أفضل شئ، مثل مصطفى فتحي، ويحتاج لمهاجم من مواصفات خاصة من أجل استقبال العرضيات، لذلك لدينا لاعبين أفضل بنفس السعر".

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك: نتفاوض مع لاعبين أفضل من رضا سليم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.

وعن سبب طلبه الرحيل، قال سيد نيمار، إنه لا يحب الحديث عن العقود أو أي شيء من هذه الأمور، وأضاف أنه تم وضع رقم معين له كراتب وقت تصعيده، وكان من المنتظر تعديل العقد بعدها، لكن الأمور لم يتم تنسيقها بالشكل المناسب.

وتابع سيد نيمار: أنا من طلبت الخروج من المدير الفني رغم أنه يريد تواجدي، لكن كما قلت الأمور المادية لم تكن أفضل شيء وتغيير الإدارة لم يساهم في تعديل الأمور.

واختتم سيد نيمار: قررت الخروج من أجل تقديم شيء مميز، وهدفي الأول اللعب، لكن أيضًا هدفي تحسين الأمور المادية، لأن العقد ليس أفضل شيء سواء أنا أو حسام عبد المجيد.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يستقر علي فتح ملف تجديد عقود 4 لاعبين
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • ليس بينهم عراقي.. الآسيوي يرشح ثلاثة لاعبين للمنافسة على أفضل لاعب في القارة
  • عطيف‬⁩: سالم الدوسري يُصنف ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين سعوديين .. فيديو
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك