شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فيديو كتائب القسام تنشر معلومات للمرة الأولى حول أسر الضابط هدار غولدين، أحد أفراد كتائب القسام وهو يتحدث عن عملية أسر هدار غولدين رام الله دنيا الوطنشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس ، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.

. كتائب القسام تنشر معلومات للمرة الأولى حول أسر الضابط هدار غولدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. كتائب القسام تنشر معلومات للمرة الأولى حول...
أحد أفراد كتائب القسام وهو يتحدث عن عملية أسر هدار غولدين رام الله - دنيا الوطنشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء، تفاصيل ومعلومات تكشفها للمرة الأولى حول حادثة أسر الضابط الإسرائيلي، هدار غولدن خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع عام 2014.وخاص عناصر كتائب القسام خلال الواقعة اشتباكاً مسلحاً مع مع جنود الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وكشف أحد مقاتلي كتائب القسام شارك في الاشتباك، تفاصيل الحدث والذي قتل فيه جنديان، فيما لم يتطرق إلى مصير الضابط هدار جولدن. 

كما نشرت الكتائب صورة قلادة انتزعها مقاتلو كتائب القسام من أحد جنود "جفعاتي" خلال العملية، دون الكشف عن هوية صاحب القلادة. 

وأكدت كتائب القسام في كانون الأول/ديسمبر الماضي، أن البندقية "كانت غنيمةً من غنائم هذا اليوم العظيم اغتنمها مجاهدو القسام أثناء عملية أسر الضابط هدار جولدن لتكون هذه إشارة على خيبة جيشهم وعلى ما يمتلكه مجاهدونا من رصيدٍ في هذا الملف المهم".

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. كتائب القسام تنشر معلومات للمرة الأولى حول أسر الضابط هدار غولدين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023

الثورة نت/..
ارتفعت العملة اليابانية أمام نظيرتها الأمريكية في تعاملات اليوم الاثنين وجرى تداول الدولار عند 140 ينا، للمرة الأولى منذ صيف العام الماضي.

تراجع سعر صرف الدولار بنسبة 0.52% إلى 140.12 ين ياباني، بحسب بيانات وكالة “بلومبرغ”.

وقبل ذلك من التداولات جرى تداول الدولار دون مستوى 140 ينا وذلك للمرة الأولى منذ نهاية يوليو من العام الماضي 2023.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى منذ سنوات.. الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة
  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة للمرة الأولى هذا العام
  • إحراق آلية بعد السيطرة عليها.. القسام تعرض مشاهد لمعارك شرق رفح (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • أول ظهور لرونالدو بعد الوعكة الصحية .. فيديو
  • احراق آلية بعد السيطرة عليها.. القسام تعرض مشاهد لمعارك شرق رفح (فيديو)
  • «جنون الشهرة والتريند».. سيدة تنشر فيديوهات مخلة على «التيك توك» بالجيزة والنيابة تحقق
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023