جددت جهات التحقيق في الجيزة، حبس البلوجر نادين طارق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة ممارسة الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة.

 

اتهامات الفسق والفجور

تأتي هذه الخطوة بعد إلقاء القبض على نادين طارق من قبل أجهزة الأمن في مديرية أمن الجيزة، عقب تلقيها معلومات تفيد بنشرها فيديوهات خادشة للحياء تتضمن إيحاءات منافية للآداب العامة.

 

أثارت فيديوهات نادين طارق جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض محتواها غير أخلاقي ومخالفًا للقيم والعادات المصرية.

 

التحقيق مع نادين طارق  

 

تواصل جهات التحقيق استجواب نادين طارق للوقوف على ملابسات القضية، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مصيرها بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي.

 

وفي سياق منفصل ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، عامل في مخبز بلدي؛ في واقعة اتهامه بقتل شاب بطلق ناري بالصدر في مشاجرة وقعت أحداثها بمدينة الزقازيق.

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية، إشارة من مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، بوصول« محمد. و» 21 عاما، عامل دليفري، مقيم بنطاق قسم أول الزقازيق، جثة هامدة متأثرا بإصابته بطلق خرطوش بالصدر، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وبالفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم «حميدو. م . ح» 25 عامًا، عامل في مخبز بادي، مقيم نطاق قسم أول الزقازيق، بسبب خلافات مالية على إصلاح دراجة نارية، وتطورت المشادة إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل الأول على يد الثاني.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط قسم أول الزقازيق من ملاحقة المتهم فور ارتكابه الواقعة وضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، كما تم ضبط 3 من أصدقائه لقيامهم بمساعدته فى الفرار بواسطة «توكتوك» بعد ارتكابه الواقعة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهم على ذمة التحقيقات، وقررت انتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثمان للتشريح لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها ونوعية الأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها ومدى ضلوع كل متهم في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين طارق فيديوهات مخلة القبض على نادين طارق مديرية أمن الجيزة نادین طارق

إقرأ أيضاً:

السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»

عاقبت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، سماح مصطفى والمعروفة بـ إنجي حمادة، وكروان مشاكل، بالسجن لمدة سنة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ فيديو المطبخ.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وأمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور، وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع إنجي حمادة.

وأقر التيك توكر كروان، مشاكل باعترافات تفصيلية، في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

وقال «مشاكل»، إنه كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وبعد انتشار تطبيق «تيك توك»، قرر نشر فيديوهات له وبعد تحقيق شهرة كبيرة تواصل مع المتهمة الثانية لعمل فيديوهات من أجل تحقيق أرباح مالية.

وتابع كروان مشاكل: «اتفقنا على عمل فيديو وإيهام المتابعين إننا متزوجين.. إنجي هي اللي كانت بتدفع الفلوس وعزمت ناس كتير، وبعدها صورنا فيديو المطبخ، اللي سبب المشكلة».

وأنكر المتهم الزواج من إنجي حمادة، وأن ما التقط فيديو المطبخ هي والدته، في أثناء تواجدها معه في شقة إنجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، إنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل، في اعترافاتها عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

اقرأ أيضاًبتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف

بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024

حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين

مقالات مشابهة

  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • إحالة حفيد مؤسس الإخوان إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب