حرصت الفنانة سوسن بدر على تهنئة النجمة الشابة سلمى أبو ضيف بعد خطبتها من شاب سويسري الجنسية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك بعد إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت سوسن بدر صورة لـ سلمى أبو ضيف وخطيبها عبر صفحتها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم»، لترد عليها أبو ضيف قائلة: «أحلى واحدة و أشيك واحدة و أجملهم سوسن بدر».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

خطوبة سلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبوضيف تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بإعلانها خطبتها، اليوم الأربعاء، وذلك بعد نشرها صورة تجمعها بخطيبها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مدونة عليها خاتم، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المستخدمين.

مسلسل إلا الطلاق

ويعرض حاليا لـ سلمى أبو ضيف، مسلسل «إلا الطلاق» بطولة إياد نصار، والذي يعرض عبر منصة أمازون، وتجسد سلمى أبو ضيف، خلال أحداث المسلسل بشخصية حبيبة، وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

وتتعرف حبيبة سلمى أبو ضيف على «سيف» إياد نصار المتزوج من «يارا» دينا الشربيني، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

اقرأ أيضاًأول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها: خطة ربنا أفضل

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 13.. سلمى أبو ضيف تهرب من منزل أهلها

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12.. فضيحة سلمى أبو ضيف وزواجها من فوكس (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال سلمى ابو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف سلمى ابو ضيف سلمى ابو ضيف مسلسل سوسن بدر سلمى أبو ضیف سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير

وجهت الإعلامية شافكي المنيري رسالة تهنئة تعرب من خلاله عن سعادتها وفخرها بحصول ابنتها هنا ممدوح عبد العليم، على درجة الماجستير في لندن.

وشاركت شافكي المنيري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور لـ ابنتها هنا وارفقتها بتعليق قائلة: «مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيرة جدا.. مجهود أنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم».

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

وأضافت «هنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم، كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عاما من عمرها».

واختصت شافكي المنيري صورة هنا بـ رفقة خالها عمرو المنيري بتعليق خاص تكشف من خلاله كواليس التقاط الصورة قائلة: «صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أبًا ثانيًا لـ هنا وسندًا كبيرًا لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك.

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

واستكملت شافكي حديثها قائلة: «فخورة بيكي يا هنا وسعيدة أنك تكملي الأن مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولتي وقدرتي وصمدتي ورفعتي راسنا وأصبحت هنا مسجلة أيضا كا واحدة من أهم خريجي جامعة Brunel University London وFalmouth Universit.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • الإمارات توجه رسالة حازمة للحوثيين: اتفاقية دفاعية قوية تربك الجماعة
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»