يمانيون/ الحديدة دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم، توزيع سلال غذائية للأسر النازحة بعدد من المديريات.
تستهدف المساعدات ثلاثة آلاف حالة من النازحين بمديريات حيس والخوخة والمخا ومقبنة وجبل راس في إطار مشاريع الهيئة العامة للزكاة لتلمس أحوال المتضررين من العدوان.
وخلال التدشين نوه وكيل المحافظة محمد حليصي، بأهمية هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة ومكتبها بالمحافظة، لتخفيف معاناة النازحين في مختلف مديريات المحافظة تجسيدا لقيم التكافل الاجتماعي التي حث الله تعالى عليها في كتابه الكريم.


واعتبر هذه المساعدات في ظل تداعيات العدوان، أحد صور التكافل وتعزيز الصمود لمواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلد، وتجسيدا للمسئولية الدينية ضمن المشاريع التي تتبناها هيئة الزكاة.
فيما أكد مدير فرع الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي، أن المشاريع التي تقوم بها هيئة الزكاة، تساهم في مساعدة الآلاف من النازحين في مختلف المجالات والعديد من التدخلات الإنسانية الهادفة.
من جانبه نوه مدير مكتب هيئة الزكاة بالحديدة محمد هزاع، الى حرص الهيئة على تعزيز دورها الإنساني في الميدان لترجمة رؤيتها التي تنطلق من صرف الزكاة في مصارفها الموضحة في كتاب الله، والعمل على توسيع مجالاتها الخيرية لتحسين الظروف المعيشية للفقراء والمحتاجين في البلاد.
حضر التدشين مدير مديرية حيس مروان محمد حليصي. # النازحين# سلال غذائية#الحديدةالهيئة العامة للزكاة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: هیئة الزکاة

إقرأ أيضاً:

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية، اجتماع الهيئة بحضور عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والمهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل، لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.
ورحب قائد عام شرطة عجمان بالحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها بالإمارة، ثم استعرض نتائج ومؤشرات الأداء المالي واطلع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2024.
كما ناقشت الهيئة الأطر العامة لتحسين وتطوير الخدمات للمتعاملين وتعزيز التحول الذكي في تقديم الخدمات لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع، أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجهود والتعاون لتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • توزيع مساعدات طارئة لـ2480 أسرة متضررة من السيول بالحديدة
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • ‎هيئة الزكاة تعلن عن 15 وظيفة شاغرة
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ