شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إرتفاع أسعار صرف الدولار مع إغلاق البورصة في بغداد، بغداد المركز الخبري الوطني ارتفعت اسعار الدولار ،اليوم الثلاثاء، في اسواق بغداد مع اغلاق البورصة الرئيسية في الكفاح. وقال مراسل .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إرتفاع أسعار صرف الدولار مع إغلاق البورصة في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إرتفاع أسعار صرف الدولار مع إغلاق البورصة في بغداد

بغداد/ المركز الخبري الوطني ارتفعت اسعار الدولار ،اليوم الثلاثاء، في اسواق بغداد مع اغلاق البورصة الرئيسية في الكفاح.

وقال مراسل/ المركز الخبري الوطني/ ان” اسعار الدولار ارتفعت مع اغلاق بورصتي الكفاح والحارثية حيث سجلت الاسعار 152000 دولارا مقابل 100 دولار، فيما كانت الاسعار صباح هذا اليوم 151000 دينار مقابل 100 دولار”.

وأضاف ان” اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 152500 دينار عراقي، بينما بلغ الشراء 151000 دينار لكل 100 دولار”.

45.195.74.221



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إرتفاع أسعار صرف الدولار مع إغلاق البورصة في بغداد وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

اليوم..أسعار صرف الدولار=150500 ديناراً

آخر تحديث: 8 شتنبر 2024 - 2:43 م بغداد/شبكة أخبار العراق – قال مراسلنا، الأحد، إن أسعار الدولار استقرت مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 149500 دينار عراقي مقابل كل 100 دولار، وهي نفس الأسعار التي سجلتها أمس السبت.وأشار مراسلنا إلى أن اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 150500 دينار، بينما بلغ الشراء 148500 دينار لكل 100 دولار.أما في اربيل فقد سجل الدولار انخفاضا طفيفا في محال الصيرفة سعر البيع 149450 دينارا مقابل الدولار و سعر الشراء 149350 دينارا مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف الدولار في أربع محافظات عراقية
  • أسعار صرف الدولار في أربع محافظات عراقية - عاجل
  • ارتفاع أسعار الدولار في بغداد وأربيل مع الإغلاق
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=150500 ديناراً
  • أسعار صرف الدولار في البورصة الرئيسية ببغداد
  • أسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد وانخفاضها في اربيل
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد وانخفاضها في اربيل مع الإغلاق