تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر نيابة  عين شمس، التحقيق مع فتاة سودانية في واقعة اتهامها بتعذيب 5 من أشقائها بـ سكين، في منطقة عين شمس.


كلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة كما أمرت باستدعاء الشهود في الواقعة،  والإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الخمسة.

 

وأقدمت فتاة سودانية على حرق مؤخرة أشقائها الخمسة باستخدام سكين ساخن، وتم نقلهن للمستشفى فى حالة حرجة لتلقى العلاج .

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من مستشفى الدمرداش بوصول 5 أشقاء سودانيين أعمارهن  9، 10، وتؤام أعمارهن 12 سنة، 14 سنة، مصابين بحروق شديدة بمنطقة المؤخرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليهم جميعا أشقاء، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتهن وعمرها 17  عاما، وألقي القبض عليها واعترفت بارتكاب الجريمة بقصد تأديبهن، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيٌق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الاستعلام عن الحالة الصحية إرتكاب الواقعة أرتكاب الجريمة أجهزة الأم

إقرأ أيضاً:

مبادئ شي الخمسة للتعايش السلمي

حول تعذّر التعايش السلمي بين أميركا والصين، كتب فلاديمير سكوسيريف، في "نيزافيسيمايا غازيتا":

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ، في مؤتمر مخصص للذكرى السبعين لإعلان مبادئ السياسة الخارجية الصينية، إن الصين لن تحيد أبدا عن طريق التنمية السلمية. وقد صاغ رئيس مجلس الدولة الصيني تشو إن لاي المبادئ الخمسة للتعايش السلمي، في العام 1954. ووفقا لشي، ينبغي اليوم اتباع هذه المبادئ أكثر من أي وقت مضى..

لكن، كما يقول دينيس وايلدر، الأستاذ بجامعة جورج تاون والذي كان مسؤولاً عن قسم شرق آسيا والمحيط الهادئ في وكالة المخابرات المركزية، في العامين 2015 و2016: "البنتاغون ووكالة الاستخبارات المركزية ينظران إلى مفهوم التعايش السلمي الذي طرحه شي جين بينغ بشكل مختلف. فهم يرون أنه ليس سيئا، لكنه غير ممكن في ظروف اليوم. هناك منافسة استراتيجية بين الصين والولايات المتحدة. ويجب ألا يُسمح بتفاقمها وتطورها إلى حرب باردة أو حرب عالمية جديدة. والمشكلة هي أن كلا البلدين فخوران بتفردهما في تاريخ العالم. وهذا لا يدعو إلى التواضع أو التعاون بينهما. فالولايات المتحدة تعد نفسها مدينة على رأس جبل، في حين تعتقد الصين بأنها الوصية على خمسة آلاف عام من التاريخ. وفي الوقت نفسه، ترى بكين أن الولايات المتحدة تريد فرملة صعودها. وتنظر واشنطن إلى الصين كقوة مهيمنة تريد إزاحة أميركا من صدارة العالم".

وفي ضوء هذه الاختلافات الأيديولوجية، وانعدام الثقة المتبادل العميق، والتناقضات بشأن أوكرانيا وتايوان وصادرات التكنولوجيا، فإن المصالحة الحقيقية بين بكين وواشنطن ليست في متناول اليد. "هذا هو الواقع"، يقول المسؤول السابق البارز في وكالة المخابرات المركزية.

 

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • المبادئ الخمسة للتعايش السلمي.. صمودٌ رغم الأزمات
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • مبادئ شي الخمسة للتعايش السلمي
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس