شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المعاهد الأزهرية بفلسطين تختتم امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، اختتمت المعاهد الأزهرية بدولة فلسطين، اليوم الثلاثاء، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022 2023م، بقسميها العلمي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المعاهد الأزهرية بفلسطين تختتم امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المعاهد الأزهرية بفلسطين تختتم امتحانات الدور الثاني...

اختتمت المعاهد الأزهرية بدولة فلسطين، اليوم الثلاثاء، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023م، بقسميها العلمي والأدبي، وسط هدوء واستقرار، وذلك في المعاهد الأزهرية بفلسطين

وأدى طلاب القسم العلمي اليوم الامتحانات في مواد: (الإستاتيكا- البلاغة- الصرف)، في حين أدى طلاب القسم الأدبي الامتحانات في مادتي: (البلاغة- الفلسفة والمنطق)، وذلك في جو من الالتزام التام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات من قبل الطلاب والقائمين على أعمال الإشراف والملاحظة لأعمال الامتحانات، لتنتهي دون أية شكاوى.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية للدور الأول للقسم العلمي لمعاهد فلسطين 93.95%، بينما بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 81.08%، بنسبة نجاح عامة في القسمين بلغت 89.5%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المعاهد الأزهرية بفلسطين تختتم امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية ويستمع لآراء ومقترحات أولياء الأمور

تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الأربعاء، لجان امتحانات القسم العلمي للشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية، حيث تفقد لجان معهد الصفوة النموذجي الابتدائي ومعهد الصفوة النموذجي والإعدادي والثانوي ولجنة معهد فتيات الزقازيق، وأدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة الكيمياء.

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج" وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم

وبشر وكيل الأزهر الطلاب بنسب العينات العشوائية التي تم تصحيحها في المواد السابقة، وأنها جاءت مبشرة، مطالبا الطلاب بمزيد من الاجتهاد والتفوق، موضحا أننا نمر على الامتحانات ونرسل وفودا من المشيخة والقطاع؛ للوقوف على طلباتكم وأسئلتكم، كما أنها لتحقق العدالة بينكم، فلا يمكن أن يتساوى من اجتهد وذاكر بمن تقاعس وتكاسل، مؤكدا أن مجهودكم وتعبكم لن يضيع، وسنراعي ذلك خلال التصحيح، مشددا أنه لن نسمح بأي تقصير في التصحيح.

وكيل الأزهر يلتقي عدد من أولياء الأمور

كما التقى عددا من أولياء الأمور بمنطقة الشرقية الأزهرية، للرد على تساؤلاتهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، والتي دارت في معظمها حول الامتحانات وبعد المسافة لبعض اللجان على الطلاب والتفاوت في صعوبة بعض الامتحانات، وغيرها من المقترحات المتعلقة بالعملية التعليمية والامتحانات، والتي وعد فضيلته ببحثها ودراستها ووضع الحلول المناسبة لها.

ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • قيادات المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية (صور)
  • وكيل الأزهر: نسب العينات العشوائية لتصحيح امتحانات الشهادة الثانوية مبشرة
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية ويستمع لآراء ومقترحات أولياء الأمور
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع سير امتحانات الكيمياء في الشرقية
  • تبدأ 20 يوليو.. جداول امتحانات الدور الثاني للمعاهد الأزهرية 2024
  • جدول امتحانات الدور الثاني أزهر 2024 جميع المراحل.. وموعد انطلاقها