شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلة أمريكية تكشف حقيقة الاستثمارات السعودية وتزيح الستار عن تفاصيل خطرة لا يعرفها السعوديين، ترجمة وتحرير نسيم احمد عرب جورنالشنت ‏مجلة New Republic الامريكية هجوماً لاذعاً على السعودية واستثماراتها في مجالات الرياضة والسياحة .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلة أمريكية تكشف حقيقة الاستثمارات السعودية وتزيح الستار عن تفاصيل خطرة لا يعرفها السعوديين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلة أمريكية تكشف حقيقة الاستثمارات السعودية وتزيح...

ترجمة وتحرير /نسيم احمد -عرب جورنال

شنت ‏مجلة New Republic الامريكية هجوماً لاذعاً على السعودية واستثماراتها في مجالات الرياضة والسياحة التي شقلبت الاقتصاد السعودي.

وقالت المجلة في تقرير ترجمته صحيفة "عرب جورنال" إن الاستثمار الهائل بمليارات الدولارات من قبل الحكومة السعودية، في مختلف مجالات الرياضة والسياحة وحتى السينما، ليس لها هدف اقتصادي، وإنما بسبب قلق نظام ابن سلمان من شباب المملكة الذين من الممكن أن يحدثوا ربيعاً عربياً جديداً.

كما أن هدف استثمارات الحكومة السعودية في المجال الرياضي؛ لتغيير الصورة النمطية أمام العالم الغربي عن قمعية الدولة واستبدادها، بالاضافة الى التغطية على جرائم الحرب في اليمن.

واعتبرت المجلة أن الحكومة السعودية يمكنها بالمال ان تلعب في دوري ابطال اوروبا، او استضافة كأس العالم او كأس اوروبا، لكنها في الواقع لاتهتم حقاً بالرياضة، فالامر ابعد من ذلك بكثير؛ وهو يعتمد على بقاء النظام مسيطرا على السلطة والمال، وليس تطوير نفسها في حقول الرياضة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلة أمريكية تكشف حقيقة الاستثمارات السعودية وتزيح الستار عن تفاصيل خطرة لا يعرفها السعوديين وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرب جورنال

إقرأ أيضاً:

ناصيف زيتون يسدل الستار عن صور زفافه من دانييلا رحمة (صور)

بعد تصدر أخبار حفل زفاف الفنان السوري ناصيف زيتون والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة مواقع التواصل وانشغال جمهورهما بالأسباب التي دفعت الثنائي إلى التكتم الشديد وعدم نشر أي صورة، لم يتأخّر الفنان الشاب كثيرا وبعد أيام على حفل الزفاف نشر الصور الأولى في حسابه عبر انستغرام. واحتفلت دانييلا وزيتون بزفافهما يوم الإثنين الماضي بسرية تامة وبعدد قليل من المدعوين من العائلة والمقربين في فيلا في بلدة مشمش في جبيل وفق ما تسرب من معلومات.

وفرض العروسان على الحفل غياب وسائل الإعلام بشكل كامل، بالإضافة إلى منع التصوير، إذ تم وضع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات.

وتولى المزيّن "أسعد" تسريحة العروس وكذلك خبير التجميل بسام فتوح أمّا فستانها فهو من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| بعد قليل.. “التعليم” تكشف حقيقة تسريب امتحان الكيمياء
  • بعد قليل.. التعليم تكشف بالأدلة حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول امتحان الكيمياء
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • وزير خارجية لبنان الأسبق: سيناريوهات خطرة وأهداف إسرائيلية على الحدود اللبنانية
  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • امريكا تفضخ السعودية وتنشر صورا لاقلاع طائراتها بعدوانها على اليمن
  • مجلة أمريكية: القدرات اليمنية لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • ناصيف زيتون يسدل الستار عن صور زفافه من دانييلا رحمة (صور)
  • الطرق الصوفية تكشف حقيقة منع حلقات الذكر بمسجد السيد البدوي