شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالصورة . من هي الطالبة التي حلّت في المرتبة الأولى على صعيد لبنان في امتحانات الإجتماع والإقتصاد؟، بعد صدور نتائج الإمتحانات الرسميّة لفرع الإجتماع والإقتصاد، ضجت مواقع التواصل الإجتماعيّ بصورة الطالبة فاطمة علي بحسون، التي حلّت في المرتبة الأولى .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصورة.

.. من هي الطالبة التي حلّت في المرتبة الأولى على صعيد لبنان في امتحانات الإجتماع والإقتصاد؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصورة... من هي الطالبة التي حلّت في المرتبة الأولى...
بعد صدور نتائج الإمتحانات الرسميّة لفرع الإجتماع والإقتصاد، ضجت مواقع التواصل الإجتماعيّ بصورة الطالبة فاطمة علي بحسون، التي حلّت في المرتبة الأولى على صعيد لبنان. وتجدر الإشارة إلى أنّ بحسون من ثانوية "الشهيد حسن قصير".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة... من هي الطالبة التي حلّت في المرتبة الأولى على صعيد لبنان في امتحانات الإجتماع والإقتصاد؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة الطالب برتال تقي الدين صاحب المرتبة السابعة وطنيا في بكالوريا 2024

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب ثاني أعلى معدل في شهادة البكالوريا بولاية باتنة. الطالب برتال تقي الدين، عن عمر يناهز 18 عاما.

وتقدم مدير الخدمات الجامعية الجزائر غرب ومديرة الاقامة الجامعية المعالمة 03 وجميع العمال. بتعازيهم الخالصة لعائلة الفقيد.

وجاء في نص التعزية “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت اسرة الاقامة الجامعية المعالمة 03. نبأ وفاة الطالب برتال تقي الدين طالب سنة اولى بالمدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي بمستشفى زرالدة. نعزي انفسنا راجين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • أوامر هامة يُسديها سايحي حول الوضعية الصحية في ولايات الجنوب
  • إحالة معلمة بني سويف للمحكمة التأديبية التي رفضت خروج تلميذة الي دورة المياه
  • وفاة الطالب برتال تقي الدين صاحب المرتبة السابعة وطنيا في بكالوريا 2024
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • ماذا لو اتحد العرب
  • التنمية المحلية: المنيا احتلت المرتبة الأولى بـ23.5 ألف مشروع بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • محافظ القليوبية: تطوير البنية التحتية في عدد من المدن تشمل قليوب والخانكة وطوخ