شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غازبروم الروسية تسجل رقما قياسيا بتوريد الغاز عبر خط قوة سيبيريا إلى الصين، موسكو سبوتنيك. وجاء في بيان نُشر على قناة تلغرام التابعة للشركة في 31 يوليو الماضي، تجاوز توريد الغاز الروسي عبر خط أنابيب غاز قوة سيبيريا، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "غازبروم" الروسية تسجل رقما قياسيا بتوريد الغاز عبر خط "قوة سيبيريا" إلى الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"غازبروم" الروسية تسجل رقما قياسيا بتوريد الغاز عبر...
موسكو - سبوتنيك. وجاء في بيان نُشر على قناة "تلغرام" التابعة للشركة: "في 31 يوليو الماضي، تجاوز توريد الغاز الروسي عبر خط أنابيب غاز قوة سيبيريا، مرة أخرى، الالتزامات التعاقدية اليومية. زودت غازبروم، جميع الكميات المطلوبة وسجلت رقما قياسيا جديدا لإمدادات الغاز اليومية إلى الصين".وتتم عمليات التسليم في إطار اتفاقية ثنائية طويلة الأجل لشراء الغاز وبيعه بين شركة "غازبروم" وشركة "سي إن بي سي" الصينية."قوة سيبيريا" هي خط أنابيب غاز رئيسي من روسيا إلى الصين بطول نحو 3000 كيلومتر. بدأت عمليات التسليم الأولى من خلاله في نهاية عام 2019، من حقل "تشياندينسكوي" في "ياقوتيا"، وبعد ثلاث سنوات بدأ نقل الغاز من حقل "كوفيكتا" في مقاطعة "إيركوتسك".ويتضمن تنفيذ المشروع الاستثماري ذي الصلة على زيادة سنوية في الإمدادات إلى 38 مليار متر مكعب سنويًا، بحلول عام 2025. في عام 2022، سلمت "قوة سيبيريا" 15.4 مليار متر مكعب، ومن المقرر أن يبلغ 22 مليار متر مكعب في عام 2023.ويجري العمل على بناء خط أنابيب "قوة سيبيريا-2" عبر منغوليا بسعة 50 مليار متر مكعب سنويًا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "غازبروم" الروسية تسجل رقما قياسيا بتوريد الغاز عبر خط "قوة سيبيريا" إلى الصين وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة الغاز الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار متر مکعب خط أنابیب إلى الصین

إقرأ أيضاً:

رواندا تسجل 6 وفيات بفيروس "ماربورج"

سجّلت السلطات الرواندية أمس، 6 حالات وفاة بسبب فيروس "ماربورج".
وأوضحت الحكومة الرواندية أن حالات الوفاة والمصابين الذين ما زالوا يتلقون العلاج هم في الغالب من العاملين في مجال الصحة، داعية المواطنين إلى اليقظة.

"الصحة العالمية" تتوقع انتهاء تفشي فيروس ماربورج في غينيا الاستوائية https://t.co/sAWeuiPgiB #اليوم pic.twitter.com/Z2ura6mekS— صحيفة اليوم (@alyaum) June 2, 2023فيروس ماربورجوأوضح وزير الصحة الرواندي سابين نسانزيمانا، أن الجهود جارية لتتبع الأشخاص الذين كانوا على اتصال بالأفراد المصابين بالفيروس.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمالي تشيليارتفاع حصيلة قتلى فيضانات نيبال إلى 104 أشخاصويعد فيروس ''ماربورج'' حمى نزفية فيروسية، يمكن أن يسبب الوفاة لبعض المصابين، مع أعراض تشمل الصداع الشديد والقيء وآلام العضلات وآلام المعدة.

مقالات مشابهة

  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • إنتاج الغاز الصخري في الصين يشهد خطوة مهمة لأول مرة (تقرير)
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • وزير التموين: الدعم النقدي سيظلم المواطن إذا كان رقما أصم
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • مرموش يسجل رقماً تاريخياً في البوندسليجا
  • رواندا تسجل 6 وفيات بفيروس "ماربورج"
  • السعودية تسجل رقما قياسيا في الإعدامات.. الأكبر من 30 عاما