الثورة نت/ يحيى كرد

نفذ أعضاء هيئة التدريب و طلاب كلية التجارة بجامعة الحديدة، اليوم وقفة بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين. وتضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة شعار الصرخة أطلقت لعزز مبادئ وقيم وأهداف الثورية في مواجهة الأستكبار والطغيان الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني .

وردد المشاركون الهتافات والشعارات الداعية إلى الحرية والنصر للأمة على قوى الاستكبار والطغيان، التي أسس الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشاد المشاركون في الوقفة بمواقف طلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية وغيرها من دول العالم الحر ، المتضامنين مع أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي . معبرين عن إدانتهم للاعتقالات التعسفية التي يتعرض لها طلاب هذه الجامعات من قبل السلطات الأمريكية والأوروبية.

وخلال الوقفة أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، الى أهمية . تنظيم هذه الوقفة لطلابية بكلية التجارة بجامعة الحديدة، لإحياء ذكرى الصرخة، والتضامن مع أبناء قطاع غزة الفلسطينية المظلومين الذين يتعرضون لأبشع أنواع المجازر الوحشية الغير مسبوقة.

مؤكدا أن مظلومية الشعب الفلسطيني لن تنتهي الا بتحرير القدس الشريف وكل الأراضي المحتلة في فلسطين، وهذا التحرير هو مسؤولية وواجب الأمه العربية والإسلامية. وأكد البشري أن ما أخذ بالقوة لن يعود الا بالقوة.

وأشار وكيل المحافظة الى أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يثني أبناء الشعب اليمني عن دعم أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى تحرير أخر شبر من الأراضي المحتلة.

وأكد البيان جهوزبة أبناء الشعب اليمني للدفاع عن الوطن ترابة الطاهر ضد العدوان الامريكي البريطاني السافر على بلادنا. والمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار البيان الى أهمية مواصلة المسيرات والوقفات ومختلف الأنشطة والفعاليات الأخرى، الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين أهمية تعزيز سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني الغاصب .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة الشعب الفلسطینی أبناء الشعب

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يختطفون مواطنين في الحديدة بعد رفضهم نهب أراضيهم بالقوة

اختطفت جماعة الحوثي، عددا من أبناء ووجهاء محافظة الحديدة غرب البلاد، في ظل انتهاكات واسعة تمارسها الجماعة بمختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة.

 

وقالت مصادر محلية إن جماعة الحوثي خطفت يوم أمس، عددا من أبناء عزلة "الربصة" بمديرية المراوعة وآخرين من أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، ونقلتهم لسجونها بمدينة الحديدة عاصمة المحافظة.

 

وأضافت المصادر، أن جماعة الحوثي خطفت المواطنين بسبب خلافات على أراضي يريد قيادي في المليشيا السطو عليها بقوة السلاح.

 

وقال الصحفي بسيم الجناني ـ من أبناء محافظة الحديدة ـ في حسابه على منصة إكس، إن نجل محافظ الحوثيين في الحديدة إبراهيم قحيم، اختطفت مع عناصر حوثية مواطنين من الربصة والدريهمي بسبب خلاف على نهب أراضي، إبراهيم قحيم طرف فيها.

 

 

وأشار إلى أن من بين المختطفين: المأمون محرم ابراهيم صغير المشقني، والعاقل حسن احمد جعبلي، والقاضي ابراهيم ابو الحسن، ومحمد عايش صغير سالم

 

ولفت إلى أن "إبراهيم" نجل قيحم م قام والده بضمه لجهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثي مشيرا إلى أن ما قام به يؤكد أن تركيبة هذا الجهاز لا تعرف سوى "لغة القمع والتعذيب وتلفيق التهم وفبركة السيناريوهات والأفلام الهندي".


مقالات مشابهة

  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • الحوثيون يختطفون مواطنين في الحديدة بعد رفضهم نهب أراضيهم بالقوة
  • مؤتمر الصحة والتنمية المستدامة يوصي بضرورة تعزيز الحوكمة في القطاع الصحي
  • «الخارجية الأمريكية»: الشعب الفلسطيني يستحق دولة
  • جنين: وقفة دعم وإسناد للمعتقلين في سجون الاحتلال
  • فعاليات واحتفالات نسائية في المحافظات بذكرى يوم الولاية
  • احتفاءً بذكرى يوم الولاية.. أبناء المحويت ينظمون فعاليات خطابية واحتفالية في 11 ساحة
  • طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا
  • فعالية للهيئة النسائية بعمران بذكرى يوم الولاية
  • التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات: سنواصل دعم الشعب الفلسطيني